مشاهدة مباراة العدالة والوحدة بث مباشر اليوم20-08-2020 الدوري السعودي

al-adalh-vs-alwehda-saudi
يذهب الفريق الوحداوي في رحلة ليست سهلة ، مشاهدة مباراة العدالة والوحدة بث مباشر اليوم الخميس في لقاء خارج التوقعات ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان والمقرر انطلاقه في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

كلما تقترب نهاية الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، والوضع يزداد صعوبة أمام العدالة متذيل جدول الترتيب برصيد 20 نقطة والفارق بينه وبين صاحب المركز قبل الأخير نادي ضمك 4 نقاط.

كابوس يلازم العدالة قبل مواجهة الوحدة:


ورغم هذا الوضع السيئ إلا أن فوز وحيد قد يقلب الطاولة ويقربه من الأندية الأخرى مع وجود 4 مباريات متبقية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، لكن على اللاعبين أن يؤمنوا بحظوظهم كاملة وأن يفعلوا ما بوسعهم للتخلص من هذا الكابوس الذي يراودهم.

توقيت مباراة العدالة والوحدة


وتنطلق مباراة الوحدة والعدالة اليوم في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت ليبيا، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت تونس ، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة.

العدالة هو صاحب المركز الأخير في الجدول وأيضا في عدد الانتصارات فقد سجل الفوز في 4 مناسبات فقط، لكن الأمر الجيد له أن منافسيه لديهم مباريات صعبة للغاية في الأربع جولات المتبقية وهو ما يعني تواجد بارقة أمل.

أما الوحدة فيخوض مباراة العمر بالنسبة له ، فالفوز اليوم يعني القفز نحو المركز الرابع خاصة بعد تعادل الفيصلي أمام الاتحاد بهدف لمثله، وتواجده في منطقة مميزة يسعى من خلالها للتأهل إلى بطولة أسيوية في الموسم المقبل.

ويمتلك الوحدة في رصيده 40 نقطة في المركز السادس وهو على بعد نقطتين من الفيصلي الرابع، و3 نقاط من أهلي جدة صاحب المرتبة الثالثة والذي تنتظره مواجهة قوية أمام الهلال في ختام مباريات الأسبوع السادس والعشرين.
اكتبلنا تعليق