مشاهدة مباراة العدالة والهلال بث مباشر اليوم 15-08-2020 الدوري السعودي

al-adalh-vs-alhilal
يخوض الزعيم مواجهة جديدة في الدوري السعودي مشاهدة مباراة الهلال والعدالة بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

ويتأهب الهلال لمواجهة العدالة متذيل جدول الترتيب من أجل اكتساب نقاط جديدة تضاف إلى رصيده وتقربه أكثر من لقب دوري الأمير محمد بن سلمان.

ترتيب الهلال في الدوري السعودي


ويتربع الهلال على عرش الكرة السعودية في الوقت الحالي بفارق كبير عن أقرب منافسيه النصر، حيث يمتلك الزعيم في رصيده 57 نقطة، بعد أن سجل 17 انتصارا و6 تعادلات ومني بهزيمة واحدة كانت أمام غريمه العالمي في الدور الأول وانتهت بنتيجة 2-1.

موعد مباراة الهلال والعدالة اليوم في الدوري السعودي


وتنطلق مباراة الهلال والعدالة اليوم في تمام الساعة 18:55 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 18:55 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 18:55 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 17:55 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 18:55 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:55 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 17:55 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 17:55 مساء بتوقيت طرابلس.

ويبدو الهلال الأقرب على الورق لخطف النقاط الثلاث والوصول للنقطة 60 في المسابقة على أمل تعثر النصر أمام الوحدة في الجولة ذاتها الأمر الذي يدفع الزعيم حينها للفوز في لقائين فقط من أجل التتويج رسميا بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد العدالة في الدوري السعودي


تحظى مباريات الهلال بطابع خاص كون الفريق يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب الأسماء والأوزان الثقيلة ، ومن بينهم الإيطالي جوفينكو ، والفرنسي بافتيمبي جوميز وكارلوس إدواردو والعديد من الأسماء.

وتذاع مباراة الهلال ضد العدالة مباشرة عبر قناة KSA Sport HD 1 بتعليق جعفر الصليح مع استوديو تحليلي ينطلق قبل اللقاء بقليل، مشاهدة مباراة الهلال والعدالة بث مباشر اليوم في الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

أما العدالة فيحتاج بشدة إلى الخروج بأي نتيجة إيجابية تزيد من حظوظه للبقاء في بطولة الدوري السعودي في الموسم المقبل، حيث يحتل المركز الأخير برصيد 20 نقطة، وقد حقق فوزا في الجولة الماضية سيرفع كثيرا من معنويات لاعبيه.
اكتبلنا تعليق