مشاهدة مباراة العدالة والإتفاق بث مباشر اليوم 05-08-2020 الدوري السعودي

al-adalh-vs-alettifaq
يصطدم رجال خالد العطوي بنظيره العدالة مشاهدة مباراة العدالة والاتفاق بث مباشر اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان.

ورغم الموقف الصعب لنادي العدالة باحتلاله المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة، إلا أن الفرصة مازالت سانحة من أجل الحفاظ على الآمال في البقاء بالبطولة السعودية.

تشكيل العدالة المتوقع أمام الاتفاق:


في حراسة المرمى: شمس الدين رحماني.

في خط الدفاع: ماجد هزازي، باباكار سار، جورجي فيليبي، حمد الجيزاني.

في خط الوسط: محمد أبو سبعان، سامي النجعي، زكريا حدراف، زيزينهو، عبدالوهاب جعفر.

في خط الهجوم: إيمليانو زيلايا.

موعد مباراة الاتفاق والعدالة اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان


وتتجه الأنظار صوب ملعب العدالة لمتابعة مباراة قوية سيكون طرفها الثاني هو الاتفاق وتأتي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن.

أما عن فريق الاتفاق فيخوض مباراته اليوم أمام العدالة بوجه شاحب خاصة بعد أن خسر المغربي وليد أزارو كورقة داعمة لخط الهجوم، بعد أن رفض الأخير الاستمرار في الفريق، الأمر الذي جعل الاتحاد السعودي لكرة القدم يصدر بيانا يمنع من خلال تعاقد أي فريق في المملكة مع المغربي.

ويمتلك الاتفاق في رصيده 29 نقطة في المركز العاشر، وبإمكانه الانتقال إلى مركز أفضل في حال نجح في العودة من ديار العدالة بتسجيل الانتصار.

التشكيل المتوقع للاتفاق أمام العدالة:


حراسة المرمى : رايس مبولحي.

خط الدفاع : سعد خيري، فيليب كيش، سيدرك يامبيري، أسامة حدادى.

خط الوسط : على هزازى، إبراهيم محنشي، حامد الغامدي، روجيريرو كوتينيو

خط الهجوم : فواز الطريس.

وتشاهدون مباراة العدالة والاتفاق مباشرة وبجودة عالية عبر قناة KSA Sport HD 4 وهي إحدى القنوات الناقلة لمباريات دوري الأمير محمد بن سلمان.
اكتبلنا تعليق