مشاهدة مباراة أبها والإتحاد بث مباشر اليوم 04-08-2020 الدوري السعودي

abha-vs-alittihad
يخوض العميد مباراة قوية أمام أبها ، مشاهدة مباراة اتحاد جدة وأبها بث مباشر اليوم الثلاثاء 4-8-2020 في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية "المحالة" ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

استعادة الروح والثقة أهم ما يغلف لقاء اليوم خاصة لنادي اتحاد جدة الذي يعاني على مستوى النتائج في السنوات الأخيرة، وتحديدا في الموسم الحالي حيث يحتل العميد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة.

ولم يفز اتحاد جدة سوى في 6 مباريات من أصل 22 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، وهو رقم سيء للغاية لناد دائما ما كان ينافس على البطولة رفقة الهلال والنصر والشباب، وتعرض للخسارة في 11 مواجهة وهو ثاني أكثر الأندية من حيث الهزيمة بعد ضمك (12 مرة).

يتطلع العميد لاكتساب الثقة من بوابة أبها مستغلا فترة التوقف الطويلة والتي بالتأكيد ستؤثر على الأداء الذهني والبدني للاعبين ، وربما تكون فرصة لتحقيق 3 نقاط تضاف إلى خزائنه وتساعده على التواجد بالموسم المقبل في الدوري السعودي للمحترفين في ظل منافسة شرسة على البقاء من جانب الفتح وضمك والحزم.

توقيت مباراة اتحاد جدة وأبها اليوم في الدوري السعودي:


ويخوض نادي اتحاد جدة مباراة قوية أمام أبها في الجولة 23 من الدوري السعودي تأتيكم في تمام الساعة 18:15 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 18:15 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 18:15 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 19:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:15 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 19:15 مساء بتوقيت العراق، الساعة 19:15 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 19:15 مساء بتوقيت قطر، الساعة 19:15 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 20:15 مساء بتوقيت الإمارات.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد وأبها بث مباشر اليوم عبر القناة الرياضية السعودية الثانية HD بتعليق عبد الله الغامدي.

أما نادي أبها فيدخل مواجهة اليوم أمام اتحاد جدة وهو في المرتبة التاسعة بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 30 نقطة، ويحاول تكرار فوزه على العميد في الدور الأول حيث تغلب بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.
اكتبلنا تعليق