مشاهدة مباراة ميلان وكالياري بث مباشر اليوم 1-8-2020 في الدوري الايطالي

Milan-vs-cagliari
يترقب عشاق الميلانيستا لمشاهدة مباراة ميلان وكالياري بث مباشر اليوم السبت في مواجهة تقام على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" في الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويستهدف فريق اي سي ميلان مواصلة التألق الذي بدأه منذ فترة وتحديدا بعد فترة التوقف الطويلة بسبب فيروس كورونا وانتشاره في العالم بشكل سريع ليتم وقف جميع بطولات العالم ومنها الدوري الإيطالي.

عاد ميلان قويا بعد التوقف وواصل تألقه دون هزيمة صحيح أنه تعادل في أكثر من مناسبة لكنه لم يتعرض للخسارة وهذا هو الأهم بالنسبة لجماهيره التي لم تشاهد فريقها بهذا الأداء منذ سنوات.

إدارة ميلان تجدد الثقة في ستيفان بيولي


لقد صنع ستيفان بيولي مدرب ميلان الكثير من المفاجآت بلمسته السحرية على أداء ومستوى الروسونيري لذلك قررت إدارة الفريق تجديد الثقة ومنحه فرصة من أجل قيادة الفريق في بطولة الدوري الأوروبي بالموسم المقبل، كما أنه سيكون أمام تحد كبير في بطولة الكالتشيو في ظل منافسة قوية مع يوفنتوس وإنتر ميلان ولاتسيو وروما وإنتر ميلان.

توقيت مباراة ميلان وكالياري اليوم في الكالتشيو


بث مباشر مباراة ميلان وكالياري بدون تقطيع عبر قنوات بي إن سبورتس، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

ويعول ستيفان بيولي على مجموعة اللاعبين المميزين الذين ظهروا بمستوى جيد للغاية وفي مقدمتهم السلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي وضع لمسة رائعة على الفريق بوصوله إلى ميلانو الإيطالية في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

كما يأتي إسماعيل بن ناصر النجم الجزائري كأحد أهم أوراق بيولي في خط الوسط، والذي يعد واحدا من ألمع النجوم المطلوبين في نادي ريال مدريد وأندية أخرى، بالإضافة إلى هاكان التركي المميز والحارس جانلويجي دوناروما.
اكتبلنا تعليق