مشاهدة مباراة انتر ميلان وأتلانتا بث مباشر اليوم 1-8-2020 في الدوري الايطالي

Inter-Milan-vs-Atlanta
يشهد ملعب سان سيرو قمة إيطالية خالصة، مشاهدة مباراة إنتر ميلان وأتالانتا بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات المرحلة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو".

مباراة حاسمة من أجل إنهاء الموسم في المركز الثاني بجدول المسابقة الإيطالية ، حيث يتنافس الثنائي على الوصافة في محاولة من الجانبين لترك بصمة جيدة في موسم لم يتمكن فيه كل منهما من حصد اللقب رغم اقترابه منهما طيلة الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وأتلانتا:


مشاهدة مباراة إنتر ميلان وأتلانتا بث مباشر اليوم السبت عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4، وفي ظل وجود استوديو تحليلي يضم الكثير من محللي الصفوة في الوطن العربي.

نجوم النيراتزوري يدخلون مواجهة السان سيرو وهم في المرتبة الثانية بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 79 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ضيفه اليوم أتالانتا لكن الأخير يطمح في مواصلة الإنجاز وتحقيق رقم تاريخي تحت قيادة جاسبريني.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد أتلانتا اليوم


وتلتقون مع قمة إنتر ميلان وأتلانتا بدون تقطيع في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء الجزائر ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

ورغم صعوبة اللقاء على الفريقين، إلا أن إنتر ميلان يعد الأوفر حظا في حسم المباراة لصالحه لعديد الأسباب لعل من أبرزها استضافتها على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا"، كما أن عامل تواجد لاعبين أكثر خبرة ورغبة في إنهاء الموسم بطريقة رائعة ربما تعلي من شأن أصحاب الأرض اليوم.

ويستعد أتالانتا لمباراة إنتر ميلان اليوم على ملعب سان سيرو، ثم اختتام المسابقة ، ومن بعدها سيبدأ في الاستعداد لقمة كروية كبيرة أمام باريس سان جيرمان بدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.
اكتبلنا تعليق