بث مباشر|مشاهدة مباراة الاهلي والانتاج الحربي اليوم 14-08-2020 الدوري المصري

 يطل المارد الأحمر على جمهوره ، مشاهدة مباراة الأهلي والانتاج الحربي بث مباشر اليوم الجمعة في واحدة من أهم مباريات الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب السلام أو نستطيع "ستاد الأهلي" وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

رمضان صبحي يخطف الأضواء قبل مباراة الأهلي والإنتاج

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشف النادي الأهلي رسميا عن رحيل رمضان صبحي على خلفية انتهاء فترة إعارته للمارد الأحمر، والذي أكد أن اللاغب يرغب في الانضمام إلى بيراميدز.

واستحوذ رمضان صبحي على كل الأخبار ووكالات الأنباء خاصة أن اللاعب أكد في أكثر من مناسبة أنه لن يلعب في مصر سوى للأهلي، وفي الأخير سيكون في طريقه للتعاقد مع بيراميدز اف سي.

وأراد رمضان صبحي أن يؤمن مستقبله خاصة أن بيراميدز مستعد لدفع 100 مليون جنيه على 3 سنوات أي أكثر بكثير مما سيحصل عليه إن تواجد في الأهلي.

ورغم محاولات الأهلي ومجلس إدارته من أجل التعاقد بشكل نهائي مع رمضان صبحي القادم من هدرسفيلد تاون الإنجليزي إلا أن اللاعب فضل الأموال على القلعة الحمراء ليبقى في مصر لأعوام أخرى ويقضي على فكرة الاحتراف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي

سيكون الجميع في مصر على موعد مع مشاهدة مباراة الأهلي والانتاج الحربي بث مباشر اليوم الجمعة على ملعب الأهلي الجديد عبر قناة أون تايم سبورت ويعلق على اللقاء محمد الكواليني من خلال القناة الصوتية الأولى، ومؤمن حسن على القناة الصوتية الثانية.

الأهلي تمكن من تجاوز عقبة إنبي في الجولة الماضية بالفوز عليه بهدفين مقابل لا شئ، حيث أحرز للمارد الأحمر كل من محمد هاني برأسية مميزة وعلي معلول بعد كرة غالطت الحارس محمود جاد والدفاع.

هذه المباراة ربما ستمنح أفضلية كبيرة للأهلي نظرا لأنه احتك بلقاء قوي وهو على عكس الإنتاج الحربي الذي سيخوض أول مباراة رسمية بعد فترة التوقف اليوم أمام المارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي اليوم

وتتطلع كتيبة السويسري رينيه فايلر لتسجيل الانتصار اليوم والاقتراب من لقب الدوري المصري الممتاز ، وتتابعونها في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 23:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 20:00 مساء بتوقيت تونس والجزائر، الساعة 22:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 23:00 مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الخرطوم.

ويعتلي الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 52 نقطة من 17 فوزا وتعادل وحيد ولم يتعرض لأي خسارة مسجلا 48 هدفا كأفضل خط هجوم، وسكنت شباكه 4 أهداف كأفضل خط دفاع في الدوري المصري.

واستعاد الأهلي في مباراة الإنتاج الحربي اليوم كل من أحمد فتحي الظهير الأيمن المخضرم، والمدافع الصلب رامي ربيعة ، مشاهدة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بث مباشر اليوم.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الإنتاج الحربي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – محمود متولي – أحمد فتحي

في خط الوسط الدفاعي: أليو ديانج – عمرو السولية

في خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفقشة – جيرالدو – جونيور أجايي

في خط الهجوم: مروان محسن.


اكتبلنا تعليق