مشاهدة مباراة اسوان ونادي مصر بث مباشر اليوم 13-08-2020 الدوري المصري

يستقبل زهرة الجنوب نظيره نادي مصر على ملعب كلية الشرطة ، مشاهدة مباراة أسوان ونادي مصر بث مباشر اليوم الخميس ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تأتيكم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويحاول نادي أسوان تحقيق الفوزاليوم على نادي مصر من أجل مواصلة الإبقاء على حظوظه كاملة في البقاء ببطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم المقبل.

ويحتل زهرة الجنوب المرتبة الثالثة عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة حيث فاز الفريق الأسواني في 4 مواجهات وخسر في 8 مباريات وتعادل في ست لقاءات ويمني النفس بتحقيق انتصار يصل به للنقطة الحادية والعشرين.

موعد مباراة أسوان ونادي مصر اليوم في الدوري الممتاز

يخوض فريقا أسوان ونادي مصر اختبارا متكافئا في الدوري المحلي على ستاد كلية الشرطة وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت صنعاء.

القنوات الناقلة لمباراة أسوان ونادي مصر اليوم

سيحظى الفريقان بمتابعة ليست قليلة حيث ينتمي زهرة الجنوب لمدينة مميزة وهي أسوان التي تعشق كرة القدم، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة أسوان ونادي مصر بث مباشر اليوم الخميس عبر قناة أون تايم سبورت.

أما نادي مصر فيبحث عن سلسلة من الانتصارات من أجل الخروج من الكبوة التي يتعرض لها باحتلاله المرتبة الأخيرة بجدول ترتيب الدوري الممتاز حيث يمتلك الفريق في رصيده 11 نقطة من فوزين فقط وخمسة تعادلات وخسر في 10 مواجهات.

وكان أسوان خاض مواجهة قوية أمام مصر المقاصة وكافح بشدة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية لكنه اصطدم بنجوم المقاصة الذي سعوا لتسجيل انتصار مهم سيدفعهم للاستمرار في مرتبة جيدة، حيث فاز زملاء النجم السابق للزمالك، محمد إبراهيم بهدفين مقابل هدف.

ويخوض نادي مصر أول مباراة رسمية له عقب العودة من فترة التوقف، حيث لعب آخر مباراة ودية يوم 8 أغسطس الجاري أمام الإسماعيلي وخسر بثنائية نظيفة.


اكتبلنا تعليق