مشاهدة مباراة لايبزيغ واتليتكو مدريد بث مباشر لايف 13-08-2020 دوري أبطال أوروبا

leipzig-vs-atletico-de-madrid تستعد كتيبة الروخي بلانكوس لمصارعة الثيران الحمراء، مشاهدة مباراة لايبزيج وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم الخميس في ثاني مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب خوسيه الفالادي.

العاصمة البرتغالية لشبونة ستتزين من أجل استقبال جميع مباريات البطولة منذ دور ربع النهائي وحتى المباراة النهائية وذلك بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها الدول المختلفة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، بث مباشر مباراة اتلتيكو مدريد ولايبزيج بدون تقطيع.

مشوار أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

سجل نادي أتلتيكو مدريد مشوارا ليس بالسيئ فقد جمع 10 نقاط في دور المجموعات احتل بها المركز الثاني خلف يوفنتوس (16 نقطة) وترك المركز الثالث لباير ليفركوزن الذي انتقل للعب في الدوري الأوروبي.

وأحرز الروخي بلانكوس 3 انتصارات وتعادل وحيد وتعرض لخسارتين، وسجل 8 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف، مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج بث مباشر اليوم الخميس في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

البداية كانت في دور المجموعات عندما استقبل الروخي بلانكوس نظيره يوفنتوس الإيطالي على ملعب واندا ميتربوليتانو وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وفي الجولة الثانية عاد أتلتيكو من روسيا بفوز مهم بهدفين نظيفين أمام لوكوموتيف موسكو، قبل أن يحقق الفريق فوزا ثمينا على باير ليفركوزن الألماني لكنه خسر في ملعب باي أرينا بنتيجة 2-1، وخسر مجددا مام السيدة العجوز بهدف دون رد، وجاء الفوز المهم والثمين والذي منحه بطاقة العبور على بطل روسيا بثنائية نظيفة.

أتلتيكو يقصي حامل لقب دوري أبطال أوروبا

ونجح أتلتيكو مدريد فيما فشل فيه البعض بإقصائه حامل لقب دوري أبطال أوروبا نادي ليفربول حيث حقق الروخي بلانكوس الفوز في ذهاب دور الستة عشر على الريدز بهدف دون رد عن طريق ساؤول نيجويز ، وبدأ البعض في الاعتقاد أن أبناء المدرب الألماني يورجن كلوب سيكون لهم ردة فعل قوية في ملعب أنفيلد وبالفعل فقد تقدم الفريق بهدف دون رد بواسطة الهولندي جيورجينهو فاينالدوم ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي.

ومع أول 4 دقائق فقط في الوقت الإضافي سجل روبرتو فيرمينيو الهدف الثاني قبل أن يسجل ماركوس لورينتي هدف تقليص الفارق ليعود نفس اللاعب ويسجل التعادل، وفي الثواني الأخيرة سجل الإسباني ألفارو موراتا الهدف الثالث وهدف قتل المباراة.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج اليوم

وتتابعون مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج بث مباشر اليوم الخميس 13-8-2020 في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن.

لايبزيج يصنع المستحيل في دوري أبطال أوروبا

الثيران الحمراء يرغبون في مواصلة التألق الكبير خلال المواسم الأخيرة ، حيث تمكن من تصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا، مسجلا 3 انتصارات وتعادل في مناسبتين وخسر في لقاء وحيد وجمع خلالهم 11 نقطة.

انطلاقة لايبزيج في دور المجموعات كانت خير بداية له حيث تفوق على بنفيكا في البرتغال بهدفين مقابل هدف، لكنه استفاق على هزيمة في المحطة الثانية أمام أوليمبيك ليون الفرنسي بثنائية نظيفة على ملعب ريد بول أرينا، وتدارك الأمر سريعا في الجولة الثالثة بالفوز على زينيت سان بطرسبرج الروسي بهدفين لهدف، وأعاد الانتصار على نفس الفريق في المحطة الرابعة بنتيجة 2-0، وتعادل أمام بنفيكا بهدفين لمثلهما، وأخيرا جاء التعادل أمام ليون بنفس النتيجة السابقة.

لايبزيج المتوهج يذيق مورينيو وتوتنهام ويلات الهزيمة

بعد أن حجز لايبزيج مقعده في دور الستة عشر واعتلائه لصدارة المجموعة السابعة، كان عليه أن يواجه توتنهام هوتسبر الذي يقوده فنيا سبيشيال وان جوزيه مورينيو، حيث حقق الثيران الحمر الفوز في الذهاب على ملعب توتنهام هوتسبر بنتيجة هدف دون رد، وفي الذهاب أعاد الفريق الكرة بالانتصار على السبيرز بثلاثة أهداف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة لايبزيج وأتلتيكو مدريد اليوم

سوف تكون الأنظار مصوبة نحو العاصمة البرتغالية لشبونة من أجل مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج بث مباشر اليوم الخميس في سهرة كروية دسمة حيث يمكنكم متابعة اللقاء على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق رؤوف خليف ، بالإضافة إلى قناة Bein Sport 4K.

ويمتلك نادي لايبزيج الكثير من اللاعبين المميزين الذين يمكنهم صناعة الفارق في بطولة دوري أبطال أوروبا رغم أن الخبرة تعد قليلة بالنسبة لهم في الاحتكاكات الأوروبية المختلفة لكن ومع تواجد العديد من النجوم سيحاول الكثير منهم إثبات نفسه خاصة تيمو فيرنر الذي انتقل رسميا إلى تشيلسي الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.

وسجل تيمو فيرنر 4 أهداف حتى الآن في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو نفس عدد رصيد كل من زميله مارسيل سابيتسر لاعب خط الوسط، وصاحب الرقم 10 ، إيميل فورسبيرج، بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج بدون تقطيع.

تشكيل لايبزيج الرسمي أمام أتلتيكو مدريد:

في حراسة المرمى : جولاسي.

في خط الدفاع : هالستنبرج - أوباميكانو - كلوستيرمان .

في خط الوسط : أنخيلينو - سابيتزر - ليمار - موكيلي.

في خط الهجوم : تيمو فيرنر - نكوكو - شاك.

أما في فريق بحجم أتلتيكو مدريد فهناك العديد من الأوراق المهمة التي تأتي على رأس القائمة ومن بينهم هداف الفريق في دوري أبطال أوروبا، الإسباني ألفارو موراتا والذي سجل الهدف الثالث أمام ليفربول في موقعة أنفيلد.

كما أن هناك الموهبة البرتغالية جواو فيليكس الذي لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن ، حيث يشبه الكثير من الجماهير بكريستيانو رونالدو الجديد نظرا لموهبته الكبيرة ورغبته في السير على هذا النسق المميز لنجم يوفنتوس الإيطالي، حيث سجل النجم البرتغالي هدفين في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

التشكيل الرسمي لأتلتيكو مدريد أمام لايبزيج:

في حراسة المرمى: يان أوبلاك.

في خط الدفاع: كيران تيربير- خوسيه خمينيز- ماريو هرموسو- سانشيز.

في خط الوسط: هيكتور هيريرا- توماس بارتي- توماس ليمار- ماركوس لورينتي.

خط الهجوم: ألفارو موراتا- جواو فيليكس.

وقبل أن يسافر الفريق الإسباني إلى البرتغال بساعات قليلة، تعرض لصدمة قوية على مستوى ظهور نتائج إيجابية بعد الخضوع للكشف الطبي على خلفية فيروس كورونا، حيث ظهرت حالتان ، وأعلن النادي فيما بعد عن إصابة كل من أنخيل كوريا وفيرسيالكو.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بشكل صريح أنه لا نية مطلقا لتأجيل مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج على خلفية ظهور حالات إيجابية في الروخي بلانكوس قبل الانتقال إلى العاصمة البرتغالية لشبونة، حيث سيغيب ثنائي الفريق الإسباني عن المواجهة اليوم بعد خضوعهما للعزل المنزلي في مدريد.


اكتبلنا تعليق