مشاهدة مباراة وولفرهامبتون وكريستال بالاس بث مباشر اليوم 20-07-2020 الدوري الانجليزي

wolverhampton-vs-crystal-palace-fc
يصطدم فريق وولفرهامبتون بنظيره كريستال بالاس في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية في الأسبوع السابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي من المقرر أن تقام على ملعب مولينيو.

ويمني أبناء المدرب برونو سانتو النفس بأن يستعيدوا المركز السادس مرة أخرى بعد أن حقق توتنهام هوتسبر فوزا كبيرا على نظيره ليستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد أمس الأحد في قمة مباريات الأسبوع 37 من البريميرليج.

وخطف نادي توتنهام المركز السادس مؤقتا بعد أن رفع رصيده للنقطة 58 نقطة، وفي حال حقق وولفرهامبتون الانتصار اليوم فإنه سيعود إلى مركزه من جديد برفع رصيده إلى النقطة 59.

التشكيل المتوقع لوولفرهامبتون أمام كريستال بالاس:


حراسة المرمى: روي باتريسيو.

خط الدفاع: ريان بينيت، كونور كودي، رومان سايس.

خط الوسط: مات دوهيرتي، لياندير ديندونكير، جواو موتينهو، جوني كاسترو.

خط الهجوم: اداما تراوري، راؤول خيمينيز، بيدرو نيتو.

ويبدو أن كريستال بالاس هذا الموسم لم تكن المعاناة شعاره في الجولات الأخيرة من المسابقة من أجل البقاء في الدوري الإنجليزي فقد تمكن من الإبقاء على مكانته في البريمير ليج بعد أن وصل إلى 42 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة الإنجليزية، وذلك رغم خسارته في آخر 6 مواجهات بالبطولة.

التشكيل المتوقع لكريستال بالاس أمام وولفرهامبتون


حراسة المرمى: فيسنتي جوايتا.

خط الدفاع: آرون فان بيساكا، مارتن كيلي، سكوت دان، باتريك فان انهولت.

خط الوسط: جيمس ماكارثر، لوكا ميليفوجيفيتش، جيفري شلوب.

خط الهجوم: اندروس تاونسيند، كريستيان بنتيكي، ويلفريد زاها.

توقيت مباراة وولفرهامبتون وكريستال بالاس اليوم


وتلتقون مع مباراة وولفرهامبتون ضد كريستال بالاس في تمام الساعة الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت جرينتش ، العاشرة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.
اكتبلنا تعليق