مشاهدة مباراة وست هام يونايتد وواتفورد بث مباشر اليوم 17-7-2020 في الدوري الانجليزي

west-ham-united-vs-watford
يواجه نادي وست هام يونايتد أهم مبارياته في الموسم الحالي أمام واتفورد في العاشرة مساء اليوم الجمعة الموافق 17-7-2020 على استاد لندن الأوليمبي في ختام منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأتي مباراة اليوم بمثابة طوق نجاة لكلا الفريقين لضمان البقاء في بطولة الدوري الإنجليزي بالموسم المقبل، حيث يحتل واتفورد المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة، ويتفوق عليه وست هام يونايتد صاحب نفس الرصيد بفارق الأهداف فقط.

فوز واتفورد اليوم أو وست هام يونايتد يضمن لأحدهما الاستمرار رسميا في مسابقة الدوري الإنجليزي، ويعقد من موقف الفريق الآخر حيث يحارب كل من أستون فيلا وبورنموث (31 نقطة) من أجل اللحاق بفريقي اليوم.

موعد مباراة وست هام يونايتد وواتفورد اليوم


ويحل نادي واتفورد ضيفا ثقيلا على وست هام يونايتد في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الجمعة بتوقيت أبو ظبي ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت سلطنة عمان.

موقف وست هام يونايتد وواتفورد في الدوري الإنجليزي


ويتفوق وست هام يونايتد بفارق الأهداف عن واتفورد ويمتلك كل منهما في رصيده 34 نقطة، لكن صاحب الأرض اليوم يمتلك أفضلية في تحقيق عدد مرات فوز أكثر حيث سجل 9 انتصارات بينما حقق الضيوف 8 انتصارات، أما الأمر الثاني فيأتي بعد أن حقق أبناء المدرب دافيد مويس الفوز في مباراة الدور الأول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة وست هام يونايتد ضد واتفورد اليوم


وستكون مباراة اليوم هي في ختام منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي وتنقل عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وبي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق مضر اليوسف.

وكان وست هام يونايتد اكتسح مضيفه نوريتش سيتي بأربعة أهداف دون رد في الجولة الماضية، أما نادي واتفورد فقد فجر مفاجأة كبيرة بالتغلب على نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف.
اكتبلنا تعليق