مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد بث مباشر اليوم 21-07-2020 الدوري الانجليزي

watford-vs-manchester-city
يتزين ملعب فيكارج رود معقل واتفورد من أجل استقبال الجريح مانشستر سيتي في مباراة مصيرية بالجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

مانشستر سيتي يواصل السقوط


خسر مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يتمكن من الحفاظ عليه لصالح غريمه التقليدي ليفربول، وسادت حالة من الاستياء بين جماهيره، خاصة أنه فرط في نقاط في غير وقتها كانت كفيلة بتغيير الموقف تماما في ظل قوة كبيرة من الريدز.

وفي سقوط جديد، ودع مانشستر سيتي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الذي يحمل لقبها أمام أرسنال بعد فوز الأخير بهدفين دون رد سجلهما الجابوني المميز بيير إيمريك أوباميانج، من الدور نصف النهائي لكن تبقى له أمل وحيد وهو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وواتفورد


لا تذهبوا في أي مكان فنحن اليوم على موعد مع مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 التي تأتيكم باستوديو تحليلي قبل انطلاقها بقليل للوصف والتحليل على تلك المواجهة المهمة حيث سيكون سوار الذهب هو المعلق على أحداثها.

الخسارة أمام أرسنال والخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي ربما سيكون له عامل نفسي سلبي على نجوم مانشستر سيتي الذي يرغبون في تحسين الصورة، حيث اعترف بيب جوارديولا المدير الفني بأنه لا يعرف لماذا يخسر فريقه رغم أنه يذهب إلى مرمى الخصوم كثيرا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد اليوم


وتتابعون مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في تمام الساعة 19:00 مساء "توقيت القاهرة"، الساعة 18:00 مساء "توقيت تونس"، الساعة 17:00 مساء "توقيت جرينتش"، الساعة 20:00 مساء "توقيت مكة المكرمة"، الساعة 21:00 مساء "توقيت أبو ظبي"، الساعة 20:00 مساء "توقيت جزر القمر"، الساعة 21:00 مساء "توقيت سلطنة عمان"، الساعة 19:00 مساء "توقيت السودان"، الساعة 19:00 مساء "توقيت فلسطين".

من الأمور السيئة بالنسبة لمانشستر سيتي أنه تعرض للخسارة في 9 مباريات، حيث توجد 3 أندية حققت نتيجة الخسارة اقل من السيتي وهم ليفربول (3 مرات) وكل من وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد (8 مرات)، ويخشى اليوم من مفاجآت واتفورد الطامح للإفلات من شبح الهبوط الذي يطارده حتى الجولة 37.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام واتفورد:


في حراسة المرمى: إيدرسون

في خط الدفاع: بينجامين ميندي - إيميريك لابورت - إريك جارسيا - كايل ووكر

في خط الوسط: دافيد سيلفا - رودريجو - كيفين دي بروين

في خط الهجوم: رحيم ستيرلينج - جابرييل جيسوس - رياض محرز

موقف معقد لواتفورد في الدوري الإنجليزي


فعلها واتفورد هذا الموسم حين أذاق البطل ليفربول هزيمة مدوية على نفس الملعب الذي يحتضن مباراة اليوم ، بثلاثة أهداف، وهو يسعى من خلاله موقعة ملعب فيكارج رود أن يصنع التاريخ من جديد، لكن في حال حقق الفوز فإنه سيكون فوز بطعم مختلف لأنه سيبقيه في بطولة الدوري الإنجليزي بالموسم القادم.

ويأتي واتفورد في المركز السابع عشر بجدول ترتيب البريمير ليج برصيد 34 نقطة ويبحث عن طوق نجاة يبعده عن الهبوط في ظل المنافسة مع أستون فيلا وبورنموث.

تشكيل واتفورد المتوقع:


في حراسة المرمى: بن فوستر

في خط الدفاع: آدم ماسينا - كريج داوسون - كريستيان كاباسيلي - كيكو فيمينا

في خط الوسط الدفاعي: ويل هيوز - توم كليفرلي

في خط الوسط الهجومي: داني ويلبيك - عبد الله دوكوري - إسماعيلا سار

في خط الهجوم: تروي ديني
اكتبلنا تعليق