مشاهدة مباراة فالنسيا واسبانيول بث مباشر اليوم 16-07-2020 الدوري الاسباني

valencia-vs-rcd-espanyol.jpg
سيكون نادي فالنسيا مستعدا لخوض مباراة قوية أمام إسبانيول في الأسبوع السابع والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب الميستايا.

وبعد أن سقط غرناطة على أرضه في الجولة الفائتة أمام ريال مدريد بهدف مقابل هدفين، اصبحت الفرصة مواتية لنادي فالنسيا للانقضاض على مركز مؤهل للدوري الأوروبي في الموسم القادم بعد ضمن أندية ريال مدريد وبرشلونة واتليتكو مدريد واشبيلية.

ويواجه فالنسيا نظيره إسبانيول وهو في المركز العاشر برصيد 50 نقطة وهو عدد نقاط غرناطة لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف، لكن ربما سيكون لديه الفرصة لإنهاء الموسم في المركز السادس وبالتالي التقدم خطوة نحو الأمام.

توقيت مباراة فالنسيا وإسبانيول اليوم في الليجا


ويحل نادي إسبانيول الهابط رسميا إلى الدرجة الأدنى ضيفا على خفافيش فالنسيا في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحاديية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الرباط، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الجزائر.

ويمكنكم مشاهدة مباراة فالنسيا وإسبانيول عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 8 بتعليق نوفل الباشي في محطة جديدة من المحطات الصعبة والأخيرة في بطولة الدوري الإسباني تحت أنظار غرناطة الذي سيلاقي ريال مايوركا في قمة مصيرية ما بين أحد الأندية التي تنافس على البقاء والثانية التي تبحث عن اللعب في دوري أبطال أوروبا.

وهبط إسبانيول رسميا إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني في الموسم المقبل، بعد أن تعرض لهزيمة أمام برشلونة بهدف دون رد قبل جولتين لتسقط ورقة فريق كتالوني جديد بعد الفريق المميز جيرونا.

ويضم نادي فالنسيا مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة، في مقدمتهم الحارس القادم من برشلونة، ياسبر سيلسين والذي عد أحد الأوراق الرابحة للخفافيش.
اكتبلنا تعليق