مشاهدة مباراة لاتسيو واودينيزي بث مباشر اليوم 15-7-2020 في الدوري الايطالي

udinese-vs-ss-lazio
يواجه نادي لاتسيو موقفا صعبا في الأيام الأخيرة، وسيسعى للتغلب على ذلك عندما يلاقي نظيره أودينيزي في الأسبوع الثالث والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الفريولي.

وحسم لاتسيو قمة الدور الأول أمام فريق أودينيزي بنتيجة الفوز بثلاثة أهداف دون رد، لكنه ربما يجد صعوبة كبيرة في الفوز اليوم خاصة بعد سلسلة النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

وتراجع لاتسيو للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي وهو المرتبة الأسوأ لفريق هذا الموسم ، بعد فوز اتلانتا أمس على حساب بريشيا ليتقدم إلى المركز الثاني رافعا رصيده للنقطة 70 خلف المتصدر يوفنتوس بفارق 6 نقاط فقط.

موعد مباراة لاتسيو وأودينيزي اليوم:


أنتم على موعد مع قمة كروية مميزة تجمع لاتسيو بنظيره أودينيزي في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو وأودينيزي


كما يمكنكم مشاهدة مباراة لاتسيو وأودينيزي عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 8 بتعليق نوفل الباشي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

التشكيل المتوقع للاتسيو أمام أودينيزي:


في حراسة المرمى: توماس ستراكوشا.

في خط الدفاع: كيسانجا بارتولومو جاسينتو - فرانشيسكو أتشيربي - ستيفان رادو.

في خط الوسط: مانويل لاتزاري - سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش - لوكاس لييفا - لويس البيرتو - سيناد لوليتش.

في خط الهجوم: فيليبي كايسيدو - شيرو ايموبيلي.

ويأمل أودينيزي في أن يستعيد بريقه الذي ابتعد كثيرا عنه ، وهو اليوم يبحث عن طوق نجاة من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط إلى الدرجة الثانية في إيطاليا، حيث يحتل حاليا المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة ولا يفصله وسى 6 نقاط فقط عن ليتشي صاحب المركز الثامن عشر.
اكتبلنا تعليق