مشاهدة مباراة توتنهام وليستر سيتي بث مباشر اليوم 19-7-2020 في الدوري الانجليزي

tottenham-hotspur-vs-leicester-city
تتجه الأنظار إلى العاصمة الإنجليزية لندن لمتابعة مباراة مشتعلة تجمع توتنهام هوتسبر بضيفه ليستر سيتي في خضم مباريات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي يحتضنها ملعب توتنهام هوتسبر في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

كتيبة توتنهام بقيادة المدرب المخضرم جوزيه مورينيو لم يتبق لها الكثير من أجل أن تحافظ على مكانتها في حجز بطاقة التأهل إلى الدوري الأوروبي بعد الفشل الذريع في أن يصل إلى المربع الذهبي.

ويأتي السبيرز في المرتبة السابعة برصيد 55 نقطة وهو يحاول أن ينتقل لمركز أفضل قبل أن تقام باقي منافسات الجولة من أجل زيادة الضغط والتوتر على الأندية المنافسة.

التشكيل الرسمي لتوتنهام أمام ليستر سيتي:


في حراسة المرمى: هوجو لوريس

في خط الدفاع: سيرج اورييه - دافينسون سانشيز - إيريك داير - بن دافيز

في خط الوسط: موسى سيسوكو - هاري وينكس - ستيفن بيرجوين- جيوفاني لو سيلسو

في خط الهجوم: سون هيونج مين – هاري كين

موعد مباراة توتنهام هوتسبر ضد ليستر سيتي اليوم الأحد


يظن البعض أن المتعة ستختفي مع عدم حضور الجماهير، صحيح أن هذا الأمر يبدو منطقيا لكن الأجواء في الدوري الإنجليزي مختلفة حيث تظل المتعة حاضرة في كل مباريات البطولة المحلية.

ويواجه ليستر سيتي نظيره توتنهام في قمة مباريات الأسبوع السابع والثلاثين من البريمير ليج في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر.

أما ليستر سيتي فيمني النفس بأن يعود من ميدان توتنهام بنتيجة الفوز خاصة أن أي نتيجة أخرى ستشعل الأجواء في ظل تنافس شديد بين الثعالب ومانشستر يونايتد على خطف المركز الرابع.

تشكيلة ليستر سيتي الرسمي أمام توتنهام:


في حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

في خط الدفاع: ريان بينيت – جوني إيفانز – تشاجلار سويونكو – جيمس جاستن

في خط الوسط: ويلفريد نديدي – يوري تيليمانس – مارك ألبرايتون – أيوزي بيريز

في خط الهجوم: جيمي فاردي – كليتشي إهياناتشو
اكتبلنا تعليق