مشاهدة مباراة تورينو وروما بث مباشر اليوم 29-07-2020 الدوري الايطالي

torino-fc-vs-as-roma
يستقبل نادي تورينو نظيره روما على ملعب أولمبيكو دي تورينو ، مشاهدة مباراة روما وتورينو بث مباشر اليوم الأربعاء في المرحلة السابعة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

تنتقل المتعة إلى ملعب تورينو، حيث المباراة المنتظرة في الجولة 37 من الكالتشيو من أجل ضمان المركز الخامس لروما وإنهاء الموسم بشكل أفضل لتورينو.

روما الذي خسر في مباراة الذهاب أمام تورينو في ملعب الأوليمبيكو بهزيمة مفاجئة وغريبة للغاية، سيحاول التعويض وأن يكشر عن أنيابه ومخالبه اليوم كونها تأتي في ظروف مميزة للذئاب بعد نتائج إيجابية كان آخرها الفوز على سبال بستة أهداف مقابل هدف، وانتصار بهدفين مقابل هدف على فيورنتينا.

التشكيل المتوقع لروما أمام تورينو:


في حراسة المرمى: باو لوبيز

في خط الدفاع: سمولينج - إيبانيز - سبينازولا - زاباكوستا

في خط الوسط: جوردان فيريتو - جيانلوكا مانشيني - لورينزو بيليجريني - هنريك مختاريان - جاستن كلويفرت

في خط الهجوم: إدين دجيكو

ويسير تورينو هذا الموسم بشكل مثير للقلق بالنسبة لجماهيره الكبيرة ، وهو أحد الأعمدة في مدينة تورينو بجانب يوفنتوس الذي توج بلقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي في إنجاز تاريخي.

تشكيل تورينو المتوقع أمام روما:


في حراسة المرمى: سلفاتوري سيريجو.

في خط الدفاع: أرماندو إتزو - نيكولاس نكولو - اميليانو موريتي - لورينزو دي سيلفيستري.

في خط الوسط: سواليهو ميتي - توماس رينكون - كريستيان انسالدي - دانيلي باسيلي.

في خط الهجوم: أندريا بيلوتي - سيموني زازا.

توقيت مباراة روما ضد تورينو في قمة مباريات الأسبوع 37


ويخوض نادي روما مباراة مرتقبة أمام تورينو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الرباط، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 5 بتعليق أحمد عبده.
اكتبلنا تعليق