مشاهدة مباراة لاتسيو وكالياري بث مباشر اليوم 23-07-2020 الدوري الايطالي

ss-lazio-vs-cagliari-calcio
يضرب نادي لاتسيو موعدا مع نظيره كالياري في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة في ختام منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

ماذا حدث لنسور العاصمة الإيطالية؟


5 مباريات أخيرة لم يعرف فيها لاتسيو طعم الانتصار وجمع نقطة وحيدة من أصل 15، وهو الأمر الذي شكل ضربة قوية لأحلام الفريق في التتويج باللقب بل الابتعاد رسميا عن تحقيقه.

كانت بداية السقوط المدوي على ملعب الأوليمبيكو أيضا قبل 5 جولات حين سقط أمام نظيره اي سي ميلان بثلاثة أهداف دون رد، ثم تعرض لهزيمة أخرى أمام ليتشي الذي يصارع من أجل البقاء، ثم خسارة جديدة على ملعبع أمام ساسولو ، وفرض أودينيزي نتيجة التعادل السلبي على النسور في الجولة قبل الماضية، قبل أن يعود الفريق للهزيمة مجددا أمام المتصدر يوفنتوس بهدفين مقابل هدف.

التشكيل المتوقع للاتسيو أمام كالياري:


في حراسة المرمى: توماس ستراكوشا.

في خط الدفاع: كيسانجا بارتولومو جاسينتو - فرانشيسكو أتشيربي - ستيفان رادو.

في خط الوسط: مانويل لاتزاري - سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش - لوكاس لييفا - لويس البيرتو - سيناد لوليتش.

في خط الهجوم: فيليبي كايسيدو - شيرو ايموبيلي.

موعد مباراة لاتسيو وكالياري اليوم


مشاهدة مباراة لاتسيو وكالياري بث مباشر اليوم الخميس عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق المصري علي محمد علي، في لقاء يبدأ مع حلول الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش GMT، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس.

ويحتل فريق كالياري المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 42 نقطة، وسبق وأن خسر الفريق أمام لاتسيو في الدور الأول بنتيجة هدف مقابل هدفين.

التشكيل المتوقع لكالياري أمام لاتسيو:


في حراسة المرمى: روبين أولسين.

في خط الدفاع: فابريزيو كاسياتوري - فابيو بيساكاني - راجنار كلافان - لوكا بيليجريني.

في خط الوسط: ماركو روج - لوكا تشيجاريني - ناهيتان نانديز - رادجا ناينجولان.

في خط الهجوم: جواو بيديو جلفاو - جيوفاني سيميوني.
اكتبلنا تعليق