مشاهدة مباراة لاتسيو وبريشيا بث مباشر اليوم 29-07-2020 الدوري الايطالي

ss-lazio-vs-brescia
يحلق النسور من جديد في سماء ملعب الأوليمبيكو، مشاهدة مباراة لاتسيو وبريشيا بث مباشر اليوم الأربعاء 29-7-2020 ضمن مباريات الأسبوع السابع والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتأرجح لاتسيو بشكل كبير في المباريات الأخيرة، وفقد العديد من النقاط التي كادت أن تجعله قريبا من لقب تاريخي إن تحقق قبل أن يخطفه يوفنتوس للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز في الجولة الماضية على سامبدوريا بثنائية البرتغالي كريستيانو رونالدو وبيرنارديسكي.

النتائج السلبية تتراجع بلاتسيو في الدوري الإيطالي


ورغم أن المنافسة كانت على أشدها بين يوفنتوس وإنتر ميلان ولاتسيو فتارة نجد أحدهم في الصدارة، إلا أن نسور العاصمة الإيطالية سقطوا في المحظور في فترة ما بعد التوقف وخسروا الكثير من المباريات التي منحت السيدة العجوز اللقب، وهو نفس الحال الذي سار عليه إنتر ميلان وإن كان النيراتزوري أفضل قليلا على مستوى النتائج.

موعد مباراة لاتسيو وبريشيا اليوم والقنوات الناقلة


وتشاهدون مباراة لاتسيو وبريشيا مباشرة وبجودة عالية عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق عادل خلو ، وتبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة.

وقاد تشيرو إيموبيلي فريقه لاتسيو لقهر هيلاس فيرونا في الأسبوع الماضي بخمسة أهداف مقابل هدف، حيث سجل النجم الإيطالي ثلاثية ارتقت به للمركز الأول في صدارة الهدافين متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو بفارق 4 أهداف.

التشكيل المتوقع لفريق لاتسيو أمام هيلاس فيرونا:


في حراسة المرمى: توماس ستراكوشا.

في خط الدفاع: كيسانجا بارتولومو جاسينتو - فرانشيسكو أتشيربي - ستيفان رادو.

في خط الوسط: مانويل لاتزاري - سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش - لوكاس لييفا - لويس البيرتو - سيناد لوليتش.

في خط الهجوم: فيليبي كايسيدو - شيرو ايموبيلي.
اكتبلنا تعليق