مشاهدة مباراة انتر ميلان وسبال بث مباشر اليوم 16-07-2020 الدوري الايطالي

spal-vs-internazionale
يبدو ان إنتر ميلان واحد من الأندية التي ستندم بشدة على التفريط في النقاط، عندما يواجهون سبال في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة على استاد باولو موتزا في الأسبوع الثالث والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

إنتر ميلان سيندم على كل نقطة أهدرها في الجولات الماضية، فمن كان يتوقع أن يخسر متصدر المسابقة نادي يوفنتوس كل هذه النقاط في آخر 3 جولات.

يوفنتوس المتصدر للمسابقة برصيد 77 نقطة ، سقط أمس في الجولة الثالثة والثلاثين من الكالتشيو في فخ التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم وهو ما يجعل إنتر قادرا على تحقيق الفوز وتقليص الفارق مع البيانكونيري إلى 6 نقاط.

وخسر يوفنتوس الذي يعتلي صدارة الليجا المركز الحامس عشر في مباراة ميلان بأربعة أهداف مقابل هدفين، ثم انقاض للتعادل أمام أتلانتا بهدفين في شباك كل فريق وأخيرا التعادل أمام ساسولو أمس بنتيجة 3-3.

موعد مباراة إنتر ميلان وسبال اليوم


ومن المنتظر أن تكون مباراة اليوم بين إنتر ميلان وسبال في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الرباط، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مسقط.

ويحتل إنتر ميلان المرتبة الرابعة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 68 نقطة على بعد نقطتين فقط من أتالانتا، صاحب المركز الثاني ونقطة وحيدة من لاتسيو الذي سقط في فخ التعادل أمام أودينيزي أمس الإثنين.

التشكيل المتوقع لإنتر ميلان أمام سبال:


في حراسة المرمى: هاندانوفيتش.

في خط الدفاع: سكرينيار، دي فريج، باستوني.

في خط الوسط: كاندريفا، فيتشينو، بروزوفيتش، باريلا، آشلي يونج.

في خط الهجوم: روميلو لوكاكو، لاوتارو مارتينيز.

ويدخل نادي إنتر ميلان بقيادة مدربه أنطونيو كونتي مواجهة اليوم أمام سبال وعينه على الفوز فقط من أجل التمسك بأمل اللحاق بيوفنتوس خاصة أن هناك مباراة مرتقبة بين لاتسيو ويوفنتوس خلال أيام وربما ستكون نتيجتها في صالح إنتر ميلان.
اكتبلنا تعليق