مشاهدة مباراة سبال وروما بث مباشر اليوم 22-07-2020 الدوري الايطالي

spal-vs-as-roma
يحتضن استاد باولو موتزا مباراة روما وسبال ضمن منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ويبحث جمهور روما عن فريقهم الذي ذهب أدراج الرياح في السنوات الأخيرة ولم يعد شكل كما كان في السابق، فكم من لاعب تتذكره الجماهير من أجيال رائعة لذئاب العاصمة الإيطالية.

ميلان يعيد روما للخلف


وتغير مركز روما في البطولة الإيطالية قبل مباراته اليوم أمام سبال، حيث تمكن نادي اي سي ميلان من الفوز على ساسولو بهدفين مقابل هدف أمس، ومنحه هذا الانتصار تقدما كبيرا في جدول الترتيب بوصوله للمركز الخامس برصيد 59 نقطة متفوقا على الذئاب بفارق نقطة وحيدة مع أفضل للضيوف اليوم من أجل العودة لمركزهم الطبيعي.

جمهور روما يبحث عن النسخة الذهبية من الذئاب


روما منذ موسمين فقط صنع المستحيل وأقصى فريق برشلونة من دوري أبطال أوروبا من الأدوار الإقصائية بعد ريمونتادا تاريخية أظهرت العديد من المعاني التي تدل على أن ذئاب العاصمة مازال بإمكانهم تقديم الأفضل لكن وفي الموسمين الماضيين قل الفريق كثيرا وتراجع من حيث الأداء والنتائج.

موعد مباراة روما اليوم


ويلاقي روما نظيره سبال في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة الليبية طرابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات، وهو نفس التوقيت في سلطنة عمان، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

وانتهت مباراة الذهاب بين سبال وروما في الدور الأول من بطولة الدوري الإيطالي بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب الأوليمبيكو ويسعى لتكرار الفوز من أجل الإبقاء على آماله في إنهاء الموسم ببطاقة أوروبية.

وسوف يعلق على مواجهة روما ضد سبال الهابط رسميا إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي، المغربي جواد بده في لقاء يأتيكم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6.
اكتبلنا تعليق