مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون بث مباشر اليوم 05-07-2020 الدوري الانجليزي

southampton-fc-vs-manchester-city
سيحاول مانشستر سيتي مواصلة القوة التي ظهر بها أمام ليفربول، عندما يحل ضيفا على كتيبة ساوثهامبتون على ملعب سينت ماري في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة في محطة جديدة من قطار الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحاول كتيبة بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي السيطرة على المركز الثاني بعدما عرف طريقه في الموسم الحالي وفرط في لقبه لصالح ليفربول الذي توج بالبطولة الغائبة عن خزائنه لمدة تزيد عن 3 عقود.

مانشستر سيتي يهين ليفربول قبل مباراة ساوثهامبتون


وحقق مانشستر سيتي نتيجة عريضة على ليفربول في الجولة السابقة ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد ، مستغلا الحالة الهشة التي ظهر عليها زملاء النجم المصري محمد صلاح وعدم تركيزهم في اللقاء بشكل كبير نظرا لتحقيق اللقب والاحتفالات التي سارت في كل شوارع مدينة ليفربول.

التشكيل الرسمي لمانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون:


في حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: جواو كانسيلو – فيرناندينيو – نيكولاس أوتاميندي – أولكساندر زينتشينكو .

في خط الوسط: رودري – فيل فودين – دافيد سيلفا.

في خط الهجوم: رياض محرز – جابرييل جيسوس – بيرناردو سيلفا.

ويحتل مانشستر سيتي المرتبة الثانية بجدول ترتيب البريمير ليج برصيد 66 نقطة خلف ليفربول (86 نقطة)، ويبتعد بفارق 8 نقاط كاملة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة ساوثهامبتون ومانشستر سيتي


يضئ ملعب سينت ماري أضواءه اليوم من أجل احتضان مباراة ساوثهامبتون صاحب الأرض أمام مانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت سوريا ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت عمان، وسوف تنقل عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق علي محمد علي.

ونجح نادي ساوثهامبتون في تحقيق فوز مهم خارج أرضه على حساب واتفورد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو الفوز الذي قاده للنقطة 40 في المركز الرابع عشر، لضرب عصفورين بحجر واحد، الأول ضمن التواجد في البريمير ليج والابتعاد عن منطقة الخطر، والثاني هو الاقتراب من فرق المقدمة.
اكتبلنا تعليق