مشاهدة مباراة شيفيلد يونايتد وإيفرتون بث مباشر اليوم 20-07-2020 الدوري الانجليزي

sheffield-united-vs-everton-fc
يبحث نادي شيفيلد يونايتد عن إنجاز تاريخي في مشواره، حينما يستقبل نظيره إيفرتون على ملعب برامول لين في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شيفيلد يبحث عن إنجاز تاريخي


ويحاول شيفيلد يونايتد من أجل ينهي موسمه بشكل مميز كما بدأه وهو يمثل عقدة لعديد الأندية في الموسم الحالي، كونه قدم واحدة من أفضل مواسمه على الإطلاق بمجموعة من اللاعبين المغمورين في عالم الساحرة المستديرة.

ونجح توتنهام هوتسبر أمس الأحد من اكتساح ضيفه ليستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد ليخطف المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويرفع رصيده للنقطة 58 نقطة.

هذه النتيجة التي حققها فريق السبيرز ستزيد من الضغوط على شيفيلد الذي يبحث عن مقعد أوروبي بنهاية الموسم الجاري حيث يحتل المرتبة الثامنة بجدول الترتيب برصيد 54 نقطة.

التشكيل المتوقع لشيفيلد يونايتد أمام إيفرتون:


هندرسون – بالدوك – باشام – ايجان – أوكونيل – ستفنس – لندسترام – نوروود – فليك – مكجولدريك – موسيه

على الجانب الآخر فإن إيفرتون صاحب المركز الثاني عشر برصيد 46 نقطة يرغب في أن ينهي الموسم الحالي بطريقة جيدة رغم أنه يعرف صعوبة المهمة واستحالتها في تحقيق مركز يؤهل إلى الدوري الأوروبي.

التشكيل المنتظر لإيفرتون أمام شيفيلد يونايتد:


في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

في خط الدفاع: شيموس كولمان – هولجيت – مايكل كين – لوكاس ديني.

في خط الوسط: جوردون – أندري جوميز – دايفيز – أليكس إيوبي.

في خط الهجوم: كالفيرت لوين – ريتشاليسون.

مباراة الذهاب بين الفريقين كانت قد أقيمت على ملعب جوديسون بارك في مدينة ليفربول، وانتهت بفوز شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد، وهي مباراة ثأرية لأبناء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

موعد مباراة شيفيلد يونايتد وإيفرتون


ويحل نادي إيفرتون ضيفا على شيفيلد يونايتد في مواجهة تأتيكم مع حلول الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق عادل خلو.
اكتبلنا تعليق