مشاهدة مباراة فالنسيا واشبيلية بث مباشر اليوم 19-7-2020 في الدوري الاسباني

sevilla-fc-vs-valencia
تتوجه أعين عشاق الدوري الإسباني صوب ملعب رامون سانشيز بيزخوان من أجل متابعة مباراة إشبيلية وفالنسيا في قمة مباريات الأسبوع الأخير من مسابقة الليجا ، والتي تأتي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت جرينتش.

وضمن إشبيلية بالفعل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وبالتالي فإنه أعصاب لاعبيه ستكون هادئة أمام فالنسيا، وإن الفريق الاندلسي يبحث عن إنهاء الموسم في المركز الثالث.

ويحتل إشبيلية المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث.

تشكيل إشبيلية الرسمي أمام فالنسيا:


في حراسة المرمى: توماس فاسليك

في خط الدفاع: خيسوس نافاس – دييجو كارلوس – جوليس كوندي – سيرخيو ريجيلون

في خط الوسط: فيرناندو – جوان خوردان – أوليفر توريس

في خط الهجوم: لوكاس أوكامبوس – لوك دي يونج – منير الحدادي

ويبحث فالنسيا اليوم عن الفوز من أجل الإبقاء على آماله في اللحاق بركب المتأهلين إلى الدوري الأوروبي في الموسم القادم، حيث يحتل الخفافيش المركز التاسع بجدول ترتيب الليجا برصيد 53 نقطة ، والمنافسة ستكون على أشدها مع كل من غرناطة وخيتافي وريال سوسيداد.

تشكيل فالنسيا الرسمي أمام إشبيلية:


في حراسة المرمى: ياسبر سيليسن

في خط الدفاع: أليساندرو فلورينزي – هوجو جيامون – مختار دياكابي – خوسيه لويس جايا

في خط الوسط: فيران توريس – داني باريخو – فرانسيس كوكلين – كارلوس سولير

في خط الهجوم: جونسالو جيديش – رودريجو مورينو

موعد مباراة إشبيلية وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني


وتلتقون مع قمة الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإسباني بين فالنسيا وإشبيلية على ملعب الأخير وذلك في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:00 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 20:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 23:00 مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش.

وتتابعون مباراة إشبيلية وفالنسيا مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 8 بتعليق محمد بركات ووجود استوديو تحليلي يبدأ مبكرا بسبب خوض جميع مباريات الجولة في يوم واحد.
اكتبلنا تعليق