مشاهدة مباراة يوفنتوس وساسولو بث مباشر اليوم 15-7-2020 في الدوري الايطالي

sassuolo-vs-juventus
يمتطي يوفنتوس جواده مرتحلا إلى معقل فريق ساسولو في مواجهة تطفو على سطح المرحلة الثالثة والثلاثين من دوري الدرجة الإيطالي في مواجهة مرتقبة تأتيكم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيحاول نادي يوفنتوس تحقيق انتصار اليوم على ساسولو والعودة من معقله بفوز يقربه خطوة جديدة من لقب الاوسكوديتو خاصة أن الوضع لم يعد يحتمل أي سقوط جديد.

أتالانتا يضغط على يوفنتوس


أتالانتا حقق أمس فوزا مهما على بريشيا في افتتاحية الجولة الثالثة والثلاثين من الكالتشيو ليحصد 3 نقاط ثمينة رفعت رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني مؤقتا بفارق 6 نقاط عن يوفنتوس المتصدر.

فوز أتالانتا سيشكل ضغطا كبيرا على زملاء البرتغالي كريستيانو رونالدو خاصة أنهم يواجهون فريقا صعبا قادم من انتصار مهم وثمين على لاتسيو صاحب المركز الرابع حاليا بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم في الدوري الإيطالي


وتلتقي كتيبة ماوريتسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس مع ساسولو في لقاء يبدأ مع حلول الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن ، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة.

ويعلم كريستيانو رونالدو أن هذه الأوقات من الموسم الكروي في إيطاليا حاسمة بالنسبة لمشوار فريقه يوفنتوس ، حيث يسعى الدون لإهداء لقب الدوري لجماهير البيانكونيري ثم التفكير في دوري أبطال أوروبا وهو المطلب الأساسي للسيدة العجوز.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس أمام ساسولو:


في حراسة المرمى: فوتشينك تشيزيني

في خط الدفاع: دانيلو - ماتيس دي ليخت - ليوناردو بونوتشي - أليكس ساندرو

في خط الوسط: ميراليم بيانيتش - أدريان رابيو - رودريجو بنتانكور

في خط الهجوم: خوان كوادرادو - باولو ديبالا - كريستيانو رونالدو
اكتبلنا تعليق