مشاهدة مباراة ميلان وساسولو بث مباشر اليوم 21-07-2020 الدوري الايطالي

sassuolo-vs-ac-milan
يرحل نادي اي سي ميلان إلى معقل نظيره ساسولو لخوض مباراة مرتقبة ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم والمقرر إقامتها على استاد مابي في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة.

كتيبة المدرب ستيفان بيولي ترغب في مواصلة التألق عندما يذهبون في رحلة ليست سهلة إلى معقل ساسولو ، في صراع من أجل الحصول على بطاقة أوروبية تؤمن وصوله إلى اليوروباليج.

وأثبت ميلان أنه قادم وبقوة بفضل الدفعة القوية التي حصل عليها اللاعبون وإثبات بيولي أنه يستطيع إحداث الفارق بتشكيلة ربما هي التي عانت قبل عدة أشهر.

ويحتل نادي ميلان المرتبة السابعة بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 56 نقطة وهو نفس رصيد نابولي السادس لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف ويمكن لكتيبة الروسونيري أن تصل إلى المركز ولو بشكل مؤقت في انتظار مباراتي روما ونابولي في نفس الجولة.

التشكيل المنتظر لميلان أمام ساسولو:


في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

خط الدفاع: أندريا كونتي- سيمون كايير- أليسيو رومانيولي- ثيو هيرنانديز

خط الوسط: أليكسيس ساليمايكيرس- فرانك كيسي- إسماعيل بن ناصر- هاكن كالهانجولو

خط الهجوم: أنتي ريبيتش- زلاتان إبراهيموفيتش

توقيت مباراة ميلان ضد ساسولو في الكالتشيو


ويخوض نادي ميلان اختبارا صعبا أمام نظيره ساسولو في لقاء يأتيكم مع حلول الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق نوفل الباشي.

ويمكن لساسولو أن يحافظ على حظوظه القائمة في الظفر ببطاقة أوروبية تؤهله إلى اليوروباليج وإن كان الأمر صعب للغاية في ظل وجود عدد من الأندية التي لن تفرط في تلك الفرصة، لكن أصحاب الأرض اليوم سيدافعون عن حظوظهم كونهم يمتلكون في رصيدهم 48 نقطة في المركز الثامن بجدول الترتيب.

تشكيلة ساسولو المتوقعة أمام ميلان:


في حراسة المرمى: كونسيلي.

في خط الدفاع: مولدور – بيلوسو – كيركيتش – كيرياكوبولوس.

في خط الوسط: ماينانيللي – لوكاتيلي – بيراردي – ديوريسيتش – بوجا.

في خط الهجوم: كابوتو.
اكتبلنا تعليق