مشاهدة مباراة سامبدوريا وميلان بث مباشر اليوم 29-07-2020 الدوري الايطالي

sampdoria-vs-ac-milan
يرحل الميلانيستا إلى معقل سامبدوريا من أجل البطاقة الأوروبية، مشاهدة مباراة ميلان وسامبدوريا بث مباشر اليوم على ملعب لويجي فيراريس "ماراتسي" في واحدة من أهم مباريات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم والمنتظر انطلاقها مع حلول الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ميلان يتحول بعد فترة التوقف


زملاء السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أعادوا لفريقهم البريق المفقود، ونجحوا في اجتياز عقبة تلو الأخرى حتى وصلوا بكفاحهم وتألقهم إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما كانوا في مركز في وسط الجدول.

هناك حالة من الاندهاش بالطبع موجودة على جميع الأندية الأخرى في إيطاليا بسبب ما فعله ميلان في فترة ما بعد التوقف على خلفية جائحة كورونا التي أثرت على الرياضة العالمية بشكل كبير وارتكن كل لاعب إلى بيته من أجل خوض بعض التدريبات خوفا من نسيان الكرة.

طريقة بسيطة اتبعها ستيفانو بيولي مدرب ميلان في قلوب الميلانيستا وأنهم بإمكانهم تقديم الأفضل لأنهم الروسونيري الذي سبق وأن كان رقم 1 على العالم بلا منازع وكان يخشى ملاقاته العديد من الأندية التي تتصدر المشهد في أوروبا حاليا.

توقيت مباراة ميلان وسامبدوريا في السيري A


مشاهدة مباراة ميلان وسامبدوريا بث مباشر اليوم الأربعاء في المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي في تمام الساعة 19:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 17:30 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة الليبية طرابلس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس التوقيت في كل من الكويت والعراق واليمن، كما تشاهدونها بدون تقطيع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق محمد بركات.

إبراهيموفيتش نقطة تحول في ميلان


واحد من أساطير الكرة في العالم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي عاد إلى الميلان في يناير الماضي، ولم يكن أحد يعلم أن السلطان جاء ليطرب عشاق الروسونيري ويؤكد لهم أن الأسد لا يموت فقد نجح اللاعب في منح زملائه الكثير من الثقة التي غابت عنهم لفترات طويلة سابقة.

ويمتلك نادي ميلان 60 نقطة في رصيده يحتل بها المركز السادس ، أما مضيفه اليوم نادي سامبدوريا بقيادة المخضرم كلاوديو رانييري فيأتي في المركز الخامس عشر برصيد 41 نقطة.
اكتبلنا تعليق