مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر اليوم 11-07-2020 الدوري الاسباني

real-valladolid-vs-barcelona
يلتقي نادي برشلونة مع نظيره بلد الوليد في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي الإماراتية، على ملعب نيوفو جوسي زورييلا في المرحلة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويعلم نجوم برشلونة أن وضعيتهم باتت صعبة للغاية بعد أن حقق ريال مدريد الفوز أمس الجمعة على ديبورتيفو ألافيس بهدفين دون رد من توقيع كريم بنزيما من ركلة جزاء أثارت المزيد من الجدل واللاعب ماركو أسينسيو.

فوز الريال أمس في ختام الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإسباني أعاد فارق النقاط مع برشلونة إلى 4 نقاط حيث يحتل الملكي الصدارة برصيد 80 نقطة ويليه البارسا في المرتبة الثانية برصيد 76 نقطة.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام بلد الوليد:


في حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن

في خط الدفاع: نيلسون سيميدو – جيرارد بيكيه – كليمنت لونجليه – جوردي ألبا

في خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس – سيرجي روبيرتو – أرتورو فيدال

في خط الهجوم: ليونيل ميسي – لويس سواريز – أنطوان جريزمان

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم


تتابعون مباراة قوية ومنتظرة تجمع برشلونة وبلد الوليد عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وبي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق علي محمد علي، وفي وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من كبار المحللين في الوسط الرياضي العربي.

أما عن بلد الوليد فهو يمني النفس بتسجيل انتصار ربما يضع ريال مدريد على منصة التتويج ويجعل تتويجه باللقب وشيكا للغاية، لكن الفريق ليس لديه ما يخسره خاصة أنه يحتل المرتبة الرابعة عشر في جدول ترتيب الليجا برصيد 39 نقطة.

التشكيل الرسمي لبلد الوليد أمام برشلونة:


في حراسة المرمى: جوردي ماسيب

في خط الدفاع: ناتشو - كيكو أوليفاس- خواكين فرنانديز - أنتونيتو

في خط الوسط الدفاعي: كيكي بيريز - فيدي سان إميتيريو

في خط الوسط الهجومي: فيكتور جارسيا - حاتم بن عرفة - والدو روبيو

في خط الهجوم: إنيس أونال

التشكيل الرسمي لبرشلونة في مواجة بلد الوليد:


وعانى برشلونة في الفترة الأخيرة كثيرا حيث لم يكن حاضرا في بعض المباريات كما عودنا في السنوات الماضية ، ولم يستطع البلاوجرانا في الحفاظ على تقدمه بفارق نقطتين عن ريال مدريد عقب العودة من فترة التوقف ، واستمر في نزيف النقاط رويدا رويدا ليضع الملكي على أول سلم التتويج باللقب المحلي بشكل مميز وبطريقة غير عادية.

من المباريات التي افتقد فيها برشلونة للرتم كانت أمام إشبيلية حيث خرج منها متعادلا بدون أهداف، ثم جاء الدور على أتلتيكو مدريد الذي أوقف مسيرة الفريق نحو تحقيق الفوز ليسقط أمامه في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

هذه التعثرات التي جاءت عقب العودة من التوقف على خلفية جائحة كورونا التي انتشرت في جميع البلدان، استفاد منها ريال مدريد بشكل مثالي، رغم الكثير من الجدل التحكيمي بشأن تقنية الفيديو وهل هي تمنح الملكي نقاط المباريات في الجولات الماضية أم أن كل هذا وهم وليس موجودا.

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد


ويواجه نادي برشلونة نظيره بلد الوليد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت روسيا، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت سوريا.
اكتبلنا تعليق