مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وغرناطة بث مباشر اليوم 10-07-2020 الدوري الاسباني

real-sociedad-vs-granada-cf
يلتقي نادي ريال سوسيداد مع نظيره غرناطة في السابعة والنصف مساء اليوم الجمهة بتوقيت القاهرة ، في اليوم الأخير من منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني والمقرر إقامتها على ملعب أنويتا الصعب.

ريال سوسيداد صاحب الأرض والضيافة يأتي في المرتبة السابعة بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة ، وهو يمني النفس بتسجيل الانتصار اليوم على غرناطة من أجل القفز مركز وحيد على حساب خيتافي وتنافسه على بطاقة التأهل إلى الدوري الأوروبي.

التشكيل المتوقع لريال سوسيداد اليوم أمام غرناطة:


في حراسة المرمى: أليكس ريميرو

في خط الدفاع: أندوني جوروسابل – دييجو يورينتي – روبن لو نورمان – ناتشو مونريال

في خط الوسط: إيجور زوبيلديا – ميكيل ميرينو – مارتن أوديجارد

في خط الهجوم: بورتو – أليكساندر إيزاك – ميكيل أويارزابال

في هذه المباراة سيكون نادي غرناطة على موعد مع مباراة غاية في القوة أمام ريال سوسيداد حيث يحتل الفريق الأندلسي المرتبة العاشرة برصيد 47 نقطة .

التشكيل المتوقع لغرناطة اليوم أمام ريال سوسيداد:


في حراسة المرمى: روي سيلفا

في خط الدفاع: فيكتور دياز – خيرمان – دومينجوش دوارتي – ديميتري فولكير

في خط الوسط: ماكسيم جونالون – يان إيتيكي – رامون عزيز

في خط الهجوم: ألفارو فاديّو – كارلوس فيرنانديز – داروين ماتشيس

القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسيداد ضد غرناطة اليوم


وسوف تكون مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وغرناطة بث مباشر عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق المغربي المميز جواد بده في لقاء سيكون مثيرا لرغبة الفريقين في تحقيق الفوز.

موعد مباراة ريال سوسيداد وغرناطة اليوم


تتابعون مباراة ريال سوسيداد ضد غرناطة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الرباط المغربية، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر.
اكتبلنا تعليق