مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر بتاريخ 02-07-2020 الدوري الاسباني

real-madrid-vs-getafe-cf
مباراة مصيرية منتظرة في بطولة الدوري الإسباني بين ريال مدريد وخيتافي على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل الملكي، والتي من المنتظر أن تقام في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

وبات ريال مدريد على أعتاب الذهب بعد أن سقط منافسه المباشر برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في قمة ملعب الكامب نو أول أمس الثلاثاء، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

سقوط برشلونة أمام أتلتيكو مدريد منح البارسا نقطة واحدة رفعت رصيده للنقطة 70 بفارق نقطة عن ريال مدريد المتصدر وأصبح على الأخير قادرا على توسيع الفارق مع البلاوجرانا إلى 4 نقاط كاملة، ليكون على بعد خطوات قليلة من إحراز اللقب.

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أكد على صعوبة المهمة أمام خيتافي خاصة انه يقدم مستويات رائعة ، ولديه لاعبون على مستوى عال ، كما أشار إلى أن مباراة اليوم هي بمثابة نهائي لأن الفوز يمنحك أفضلية ولن يمنحك اللقب.

تصريحات زيدان تبدو عاقلة ففارق النقاط مع برشلونة لم يعد 4 نقاط بعد، بل بات عليه أن ينتصر على خيتافي حتى يحقق هذا الفارق، وبالتالي نبدأ الحديث عن مرحلة جديدة من المنافسة ، رغم أن كل شئ وارد في عالم كرة القدم.

وعلى غير المتوقع ودون أية مقدمات، أعلن زين الدين زيدان قائمة ريال مدريد لمواجهة خيتافي والتي خلفت من إيدين هازارد نجم الفريق الأول في صدمة كبيرة للجماهير المدريدية التي لا تفهم معنى هذا الاستبعاد خاصة أن هذه المباراة مهمة للغاية.

قائمة زيدان لمواجهة خيتافي:

في حراسة المرمى: كورتوا – أريولا – ألتوبي.

في الدفاع: كارفاخال – ميليتاو – راموس – فاران – مارسيلو – ميندي.

في خط الوسط: كروس – مودريتش – كاسيميرو – فالفيردي – خاميس – إيسكو.

في خط الهجوم: بنزيما – بيل – فاسكيز – يوفيتش – أسينسيو – إبراهيم دياز – ماريانو – فينيسيوس – رودريجو.

موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي اليوم


وتتابعون مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سوريا ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت روسيا، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيعتمد زيدان بشكل أساسي اليوم على الثلاثي المميز، فينسيوس جونيور ليحل محل إيدين هازارد، والويلزي جاريث بيل بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي المتألق كريم بنزيما.

التشكيل الرسمي لريال مدريد أمام خيتافي:


في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: مارسيلو - رافائيل فاران - سيرجيو راموس - داني كارباخال

في خط الوسط: توني كروس - كاسيميرو - فيديريكو فالفيردي

في خط الهجوم: فينسيوس جونيور - كريم بنزيما - جاريث بيل

وتأتي هذه المباراة في غاية الأهمية بالنسبة لفريق خيتافي لأنه يأمل في أن ينهي هذا الموسم في المركز الرابع أو الثالث بجدول ترتيب الليجا، والتي تمنحه التأهل لدوري أبطال أوروبا، حيث يحتل الفريق المركز الخامس حاليا برصيد 52 نقطة.

التشكيلة المتوقعة لخيتافي أمام ريال مدريد:


في حراسة المرمى: دافيد سوريا

في خط الدفاع: ماتياس أوليفيرا - تشابيير إتشيتا - تشيما - داميان سواريز

في خط الوسط: مارك كوكوريلا - ماورو أرامباري - نيمانيا ماكسيموفيتش - ألان نيوم

في خط الهجوم: خايمي ماتا - آنخيل رودريجز

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم في الليجا


محطة جديدة في الليجا سيخوضها ريال مدريد تقربه من اللقب الغائب عن خزائنه في آخر السنوات، لذا فإن المتابعة لتلك المواجهة ستكون كبيرة للغاية، وتلتقون مع مباراة اليوم بين الملكي وخيتافي عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق محمد بركات.
اكتبلنا تعليق