مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم 10-07-2020 الدوري الاسباني

real-madrid-vs-deportivo-alaves
لم يتبق الكثير من مباريات الليجا، وهذه واحدة من أهم محطاتها الحاسمة حيث يلتقي ريال مدريد مع ديبورتيفو ألافيس على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم في لقاء يأتي في العاشرة مساء اليوم الجمعة "توقيت القاهرة".

لم يعد هناك وقت للراحة أو الاستسهال فهي نقاط بسيطة تفصل ريال مدريد عن تحقيق لقب الدوري الإسباني على حساب غريمه التقليدي برشلونة والذي مثل له عقبة كبيرة في السنوات الأخيرة.

الخطوات المميزة من زيدان الدين زيدان مدرب ريال مدريد أتت ثمارها سريعا عقب العودة من جديد لقيادة الملكي بعد فترة من التخبط عاشتها مدريد على خلفية رحيل كريستيانو رونالدو النجم الأول وقتها في البيرنابيو إلى يوفنتوس الإيطالي بالإضافة إلى رغبة زيدان في الابتعاد عن كرة القدم لمدة عام.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس:


في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: فالفيردي – رافاييل فاران – إيدير ميلتياو – فيرلاند ميندي

في خط الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس

في خط الهجوم: كريم بنزيمة – فينيسيوس جونيور – إيدين هازارد

زيدان يعيد ريال مدريد إلى الواجهة المحلية من جديد


بعد أن عاد زيدان عاد النسق سريعا صحيح أنه لم يكن بالسرعة المطلوبة لكن القوة التي تمتع بها الريال على مدار تاريخه عادت من جديد لتلقي بظلالها على أجواء الليجا، مع الوضع في الاعتبار أن هناك منحنى منخفض قادم من برشلونة.

في الأيام الماضية استفاد ريال مدريد بشكل واضح من تعثر برشلونة حيث تعادل الأخير في مناسبتين أمام إشبيلية بدون أهداف وأمام أتلتيكو مدريد بهدفين لمثلهما ، حيث لم يخسر الملكي في أي مواجهة منذ العودة من فترة التوقف الطويلة على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد في إسبانيا والعالم كله.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم في الليجا


لا تدعوا فرصة المتعة تفوتكم عندما يستقبل ريال مدريد نظيره ديبورتيفو ألافيس في مباراة سهلة ربما نسبيا على الملكي، وتأتي في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس التوقيت في كل من الكويت واليمن والعراق وجزر القمر وروسيا وقطر والبحرين، أما عشاق كرة القدم في مصر فيمكنهم متابعة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس:


وتتواصل متعة الليجا بمواجهة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مسقط ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سوريا، ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس بث مباشر عبر قناتي بي إن سبورت اتش دي 1 وبي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق علي محمد علي.

وبات موقف ديبورتيفو ألافيس صعبا للغاية بعد وصول ريال مايوركا إلى النقطة الثالثة والثلاثين في المركز الثامن عشر ولا يفصله سوى 3 نقاط فقط عن ألافيس صاحب المركز السابع (35 نقطة) ، والخسارة اليوم تزيد من موقفه الصعب، خاصة أن يقابل واحد من الأندية الكبيرة التي لن تفرط في نقاط الفوز.

التشكيل المتوقع لديبورتيفو ألافيس اليوم


في حراسة المرمى: روبيرتو

في خط الدفاع: أدريان مارين - ليساندرو ماجالان - فيكتور لاجوارديا - تشيمو نافارو

في خط الوسط: لويس ريوخا - فيكتور كاماراسا - توماس بينا - أليكس فيدال

في خط الهجوم: لوكاس بيريز – خوسيلو

واستبعد زين الدين زيدان عدد من اللاعبين من قائمة ريال مدريد لمباراة ديبورتيفو ألافيس حيث سيغيب كل من القائد سيرجيو راموس وداني كارفخال بسبب الإيقاف، وغياب ناتشو ومارسيلو للإصابة ، ولوكا يوفيتش بسبب اشتباه في كورونا، أما الغياب الثالث فهو الكولومبي خاميس رورديجيز لأسباب فنية.
اكتبلنا تعليق