مشاهدة مباراة نابولي وبارما بث مباشر اليوم 22-07-2020 الدوري الايطالي

parma-vs-napoli
ينزل نادي نابولي ضيفا على بارما على ملعب اينيو تارديني في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء "توقيت أبو ظبي"، في المرحلة الخامسة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ومن المقرر أن يقود الحكم أنتونيو جيا مباراة نابولي وبارما اليوم في الجولة 35 والتي ستذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق محمد بركات، كما ستكون متاحة من خلال beIN Sports Connect و Movistar Liga de Campeones HD.

نابولي يحسم لقب الكاس وينتظر نهاية سعيدة في الكالتشيو


توج نابولي بلقب كأس إيطاليا على حساب يوفنتوس بعد العودة من التوقف مباشرة، ليضمن مقعدا في الدوري الأوروبي بالموسم القادم، ويعول جينارو جاتوزو على لاعبيه من أجل إنهاء الموسم بصورة طيبة خاصة أنه لن يتمكن بشكل رسمي من الظفر ببطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويأتي نابولي في المركز السابع برصيد 56 نقطة خاصة بعد أن حقق ميلان فوزا ثمينا خارج قواعده على ساسولو بهدفين مقابل هدف سجلهما السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لينتقل إلى المركز الخامس بشكل مؤقت في انتظار مواجهتي نابولي أمام بارما ، وروما ضد سبال.

موعد مباراة نابولي وبارما اليوم في الكالتشيو:


تنطلق مباراة نابولي وبارما في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مسقط.

يخوض نادي بارما مباراة اليوم أمام نابولي وهو في المرتبة الرابعة عشر بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 40 نقطة ، وقادم من خسارة مفاجئة أمام سامبدوريا بثلاثة أهداف لهدفين في مواجهة شهدت ريمونتادا مميزة للضيوف.

وسيحاول نادي نابولي تحقيق الانتصار اليوم للرد على نتيجة الدور الأول حيث تعرض الفريق لخسارة من بارما في سان باولو بهدفين لهدف.

ويستعد نابولي بقوة من أجل مواجهة نظيره برشلونة الإسباني في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل الإيجابي 1-1.
اكتبلنا تعليق