مشاهدة مباراة بارما وأتلانتا بث مباشر اليوم 28-07-2020 الدوري الايطالي

parma-vs-atalanta
يدخل القديسين مباراة مرتقبة أمام بارما في افتتاحية الأسبوع السابع والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم ، مشاهدة مباراة أتلانتا وبارما بث مباشر اليوم على ملعب اينيو تارديني وتنطلق مع انتصاف الساعة السابعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وسقط أتلانتا في الجولة الماضية أمام اي سي ميلان بعد أن تعادل معه على ملعب سان سيرو بهدف لمثله، ليهدي يوفنتوس فرصة التتويج بلقب الدوري الإيطالي وهو ما حدث بالفعل بعد أن حقق الأخير الفوز على سامبدوريا بثنائية ليتوج بالمسابقة للمرة التاسعة على التوالي.

وتأكد بشكل رسمي تأهل أتلانتا رفقة يوفنتوس وإنتر ميلان ولاتسيو إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ليصل الفريق صاحب الرداء الأزرق والأسود إلى مجموعات التشامبيونزليج للموسم الثاني على التوالي في إنجاز مميز للمدرب جاسبريني، بث مباشر مباراة أتلانتا وبارما بدون تقطيع اليوم.

تشكيل أتالانتا المتوقع أمام بارما:


في حراسة المرمى: جوليني.

في خط الدفاع: شوتالو – كالدارا – تولوي.

في خط الوسط: جوسينس – باشاليتش – دي روني – هاتيبور – جوميز – مالينوفسكي.

في خط الهجوم: مورييل.

ماذا عن ترتيب أتالانتا في الكالتشيو؟


ويقدم أتلانتا حتى الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي الموسم الأفضل له على الإطلاق فهو يأتي في المرتبة الثالثة برصيد 75 نقطة بفارق نقطة عن الوصيف إنتر ميلان، ويمكن له أن ينهي الموسم في المركز الثاني خاصة أن النيراتزوري يصطدم بنابولي في وقت متأخر اليوم وربما يتعثر فيمنح الفرصة لأبناء المدرب جاسبريني.

موعد مباراة أتلانتا وبارما اليوم في الدوري الإيطالي


ومن المنتظر أن تنطلق مباراة أتلانتا وبارما في تمام الساعة 21:30 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة 17:30 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 17:30 مساء بتوقيت الرباط، الساعة 19:30 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 20:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:30 مساء بتوقيت سلطنة عمان، مشاهدة مباراة أتلانتا وبارما بث مباشر عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق نوفل الباشي.

بارما التقى بنظيره أتلانتا في الدور الأول، وكان من بين الضحايا الكثيرة للقديسين هذا الموسم، حيث تعرض لخسارة مذلة بخماسية دون رد، وهو يرغب في أن يعوض ما فاته، خاصة أنه حقق الفوز في آخر جولتين على نابولي وبريشيا.
اكتبلنا تعليق