مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان بث مباشر اليوم 24-07-2020 كأس فرنسا

paris-saint-germain-vs-saint-etienne
يستقبل ملعب فرنسا بعاصمة السحر والجمال باريس مباراة مرتقبة تجمع باريس سان جيرمان بنظيره سانت ايتيان في نهائي كأس فرنسا، في تمام الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة.

باريس سان جيرمان يتفوق على سانت إيتيان قبل أن تبدأ المباراة


الباريسيون يمتلكون العديد من نقاط القوة التي تمنحهم الأفضلية على نظيرهم سانت ايتيان في مقدمتها جودة اللاعبين، صحيح أن الفريقين لم يخوضا أي مباريات رسمية منذ شهر مارس الماضي، لكن يبدو أن فريق العاصمة الفرنسية باريس أكثر جاهزية من نظيره سانت ايتيان خاصة بعد ظهوره بمستوى مميز في المباريات الودية الأخيرة حيث اطمأن الألماني توماس توخيل على جاهزية العديد من نجومه في مقدمتهم كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأرجنتيني ماورو إيكاردي.

ويمني باريس سان جيرمان النفس بأن يواصل التألق الذي أنهى به الفترة التالية مباشرة للتوقف الذي جاء بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الذي قتل الألاف من البشر وأصاب أكثر من ١٥ مليون شخصا.

وكان باريس سان جيرمان تأهل قبل فترة التوقف مباشرة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تجاوز عقبة بروسيا دورتموند الألماني ليواجه في الدور القادم نادي أتلانتا الإيطالي مطلع شهر أغسطس المقبل.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان أمام سانت إيتيان:


في حراسة المرمى: كيلور نافاس

في خط الدفاع: بكر - سيلفا - ماركينيوس - كيرير

في خط الوسط: جايي - باريديس - دي ماريا

في خط الهجوم: نيمار دا سيلفا – ماورو إيكاردي – كيليان مبابي

رابطة الدوري الفرنسي كانت قد قررت إنهاء الموسم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ومنح اللقب لحامله باريس سان جيرمان ليهدي الفريق الباريسي البطولة لكل الأطقم الطبية والعاملين في منظومة الدفاع الأول ضد فيروس كورونا المستجد.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وسانت ايتيان


نهائي كأس فرنسا بين باريس سان جيرمان وسانت ايتيان سيكون منقولا عبر قناة بي إن سبورت اتش دي ٦ ويعلق عليها المغربي جواد بده.

ويعول توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان على عناصره المميزة فهو يمتلك مجموعة قوية للغاية على مستوى خط الهجوم حيث سيكون رأس المثلث البرازيلي نيمار دا سيلفا وقاعدته كل من كيليان مبابي وماورو إيكاردي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان


بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان بدون تقطيع في تمام الساعة 19:10 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 21:10 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:10 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 22:10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:10 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 22:10 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:10 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 23:10 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 21:10 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 19:10 مساء بتوقيت العاصمة المغربية الرباط.
اكتبلنا تعليق