مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون بث مباشر اليوم 31-07-2020 كأس الرابطة الفرنسية

paris-saint-germain-vs-olympique-lyonnais
مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون يترقب عشاق الباريسيين لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون بث مباشر اليوم الجمعة 31-7-2020 على ملعب سان دوني بالعاصمة الفرنسية باريس وذلك في تمام الساعة 21:10 مساء بتوقيت القاهرة في نهائي كأس الرابطة الفرنسية.

ونجح باريس سان جيرمان في أن يحقق لقب الدوري الفرنسي هذا الموسم بعد أن تم إنهاء المسابقة بسبب انتشار فيروس كورونا، ليتم منح اللقب لمن يتصدر وهو البي اسي جي.

لم يكتف باريس سان جيرمان بهذا اللقب بل أراد أن يسعد جماهيره في أول بطولة في زمن كورونا ، وبالفعل فقد توج بلقب كأس فرنسا على حساب سانت إيتيان قبل أسبوع بنتيجة هدف دون رد، لكنه فقد النجم المميز كيليان مبابي بسبب الإصابة بإلتواء في الكاحل بعد تدخل عنيف من جانب أحد لاعبي سانت إيتيان.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان أمام ليون:


في حراسة المرمى: كيلور نافاس

في خط الدفاع: لايفين كورزاوا - بريسنيل كيمبيمبي - تياجو سيلفا - توماس مونييه

في خط الوسط: إدريسا جايي - ماركينيوس - ماركو فيراتي

في خط الهجوم: نيمار دا سيلفا - ماورو إيكاردي – أنخيل دي ماريا

القنوات الناقلة لقمة باريس سان جيرمان وليون


ويبدأ الأستوديو التحليلي لقمة باريس سان جيرمان وليون على الهواء مباشرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة أي قبل انطلاق المواجهة بـ 40 دقيقة ، وذلك عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6 ويعلق عليها المغربي جواد بده.

ويعول توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان على واحد من نجومه المميزين وهو البرازيلي نيمار دا سيلفا خاصة بعد إصابة مبابي، بجانب تواجد العديد من أصحاب الخبرة، كالأرجنتيني أنخيل دي ماريا ومواطنه ماورو إيكاردي.

توقيت مباراة باريس سان جيرمان وليون في نهائي كأس الرابطة


وتتابعون مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون في نهائي كأس الرابطة الفرنسية في تمام الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة وعشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت المغرب، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات