مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وسيلتك بث مباشر اليوم 21-07-2020 مباراة ودية

paris-saint-germain-vs-celtic
يلتقي نادي باريس سان جيرمان مع نظيره سيلتك الأسكتلندي على ملعب بارك دي برانس في لقاء ودي يأتيكم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة في إطار استعدادات الفريقين لقادم المواعيد الرسمية.

وخاض باريس سان جيرمان مباراتين وديتين قبل لقاء اليوم أمام سيلتك الأسكتلندي، حيث لعب أمام لوهافر الفرنسي وفاز عليه بتسعة أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها كل من ماورو إيكاردي "هدفين" وبابلو سارابيا "هدفين" ونيمار دا سيلفا "هدفين"، وكيليان مبابي وادريسا جاي وكاليموندو.

باريس يواصل عروضه المميزة في الوديات


كما التقى باريس سان جيرمان في المباراة الثانية أمام واسلاند بيفيرين البلجيكي وانتهت بفوز الباريسيين بسبعة أهداف دون رد، جاءت عن طريق كل من إيريك ماكسيم تشوبو موتينج "هدفين" ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي ولواك مبي سوح وماورو إيكاردي وهدف عن طريق النيران الصديقة.

وتأتي هذه الوديات استعدادا لمباراة قوية أمام سانت إيتيان في أول مباراة رسمية في نهائي كأس فرنسا تقام على ملعب العاصمة الفرنسية باريس، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وسيلتك والقنوات الناقلة


وتشاهدون مباراة باريس سان جيرمان وسيلتك عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6 بتعليق جواد بده، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الهدف الذي يسعى إليه باريس سان جيرمان هذا الموسم هو التتويج بدوري أبطال أوروبا، لذا سيركز على مواجهته القوية أمام أتالانتا الإيطالي يوم 12 أغسطس القادم في ربع نهائي التشامبيونزليج، وهي مباراة ربما لا تتكرر كثيرا أمام أبناء المدرب توماس توخيل الذي يجد الفرصة سانحة للوصول إلى نصف النهائي وانتظار الفائز من أتلتيكو مدريد ولايبزيج الألماني.

ويعول توخيل في مباريات الماضية والقادمة على مجموعة من اللاعبين أصحاب المهارة والخبرة في مقدمتهم البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي والأرجنتيني أنخيل دي ماريا ومواطنه ماورو إيكاردي.
اكتبلنا تعليق