مشاهدة مباراة نابولي وساسولو بث مباشر اليوم 25-7-2020 في الدوري الايطالي

napoli-vs-sassuolo
يعود نادي نابولي إلى ملعبه سان باولو من أجل خوض مباراة جديدة في الكالتشيو أمام نظيره ساسولو والمقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم السبت بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في ختام اليوم الثاني من منافسات المرحلة السادسة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وعانى ساسولو في الجولة الماضية أمام قوة ميلان الذي لم يخسر أي لقاء منذ أن عادت الحياة لكرة القدم على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث خسر الأول أمام الروسونيري بنتيجة 1-2.

هذه الخسارة حرمت ساسولو من الانتقال إلى خط النقاط الخمسين، حيث يحتل الفريق المركز الثامن حاليا برصيد 48 نقطة.

التشكيلة المتوقعة لساسولو أمام نابولي:


حراسة المرمى: اندريا كونسيلي.

خط الدفاع: جيريمي تولجان، فيلبو روماجنا، جيان ماركو فيراري، جيورجيوس كرياكوبولوس.

خط الوسط: بيدرو مبا أوبيانج، حامد جونيور تراوري، مانويل لوكاتيلي.

خط الهجوم: دومينيكو بيراردي، فرانشيسكو كابوتو، جيريمي بوجا.

توقيت مباراة نابولي ضد ساسولو اليوم في الدوري الإيطالي


ويرحل نادي ساسولو إلى ملعب سان باولو لمواجهة نابولي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت.

كتيبة نجم ميلان السابق، جينارو جاتوزو ستسعى بكل قوة للعودة بسرعة إلى سلسلة النتائج الإيجابية بعد خسارة مفاجئة في الجولة الماضية أمام بارما بهدفين مقابل هدف في لقاء أطلق عليه مسمى "مباراة ركلات الجزاء".

التشكيل المتوقع لنابولي أمام ساسولو:


في حراسة المرمى: ميريت

خط الدفاع: دي لورينزو - ماكسيموفيتش - خاليدو كوليبالي - ماريو روي

خط الوسط: ألين - زيلينسكي - فابيان رويز

خط الهجوم: خوسيه كاياخون - دينيس ميرتينز - لورينزو إنسيني

وسوف تنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 4 مباراة اليوم بين نابولي وساسولو على الهواء مباشرة بجودة عالية للغاية من خلال نافذتكم يلا شوت كورة حيث سيكون سوار الذهب معلقا على أحداثها.
اكتبلنا تعليق