مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم 22-07-2020 الدوري الانجليزي

manchester-united-vs-west-ham-united
يخشى مانشستر يونايتد من تبعات الخروج من كأس الإتحاد الإنجليزي، عندما يواجه ضيفه وست هام يونايتد في مباراة مصيرية تأتي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة في خضم مباريات الأسبوع السابع والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد الشهير.

وودع مانشستر يونايتد بطولة كاس الاتحاد الإنجليزي بطريقة مفاجئة للجميع خاصة أنه خسر من تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الأخطاء الكارثية للحارس الإسباني دافيد دي خيا والتي أهدى بها البلوز بطاقة التأهل لنهائي المسابقة.

بطولة خاصة تنتظر مانشستر يونايتد


وبعد أن فوت مانشستر يونايتد الفرصة من أجل إنهاء موسمه ببطولة، فإن هناك بطولة خاصة تنتظره اليوم أمام وست هام يونايتد خاصة بعد خسارة منافسه ليستر سيتي أمام توتنهام هوتسبر بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

الخسارة التي تعرض لها ليستر سيتي أمام السبيرز جمدت رصيده عند 62 نقطة في المركز الرابع متفوقا بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد "الخامس"، وهو ما يعني أن الشياطين الحمر في حال فوزهم اليوم سيقودهم للانفراد بالمركز الرابع والانتظار حتى الجولة الختامية من أجل حسم بطاقة التأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

متى تنطلق مواجهة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم؟


سيكون عشاق الشياطين الحمر على موعد مع قمة كروية وتاريخية إنجليزية تجمع مانشستر يونايتد مع وست هام يونايتد على ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت مصر، الساعة 21:00 مساء بتوقيت مسقط، الساعة 18:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 17:00 مساء بتوقيت جرينتش، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق علي محمد علي.

وتبقي مباراة اليوم مهمة للغاية بالنسبة لوست هام يونايتد صاحب المركز السادس عشر برصيد 37 نقطة، حيث يشتعل الصراع وتشتد المنافسة من أجل تفادي الهبوط بين أستون فيلا وواتفورد ويأتي من خلفهم بورنموث.

لكن على الصعيد الشخصي، فإن هذه المواجهة تمثل تحديا خاصا لدافيد مويس المدرب الحالي لوست هام يونايتد، والذي سبق وأن قاد الشياطين الحمر لكن لم يتم منحه الفرصة كاملة لتتم إقالته ويتم تعيين النرويجي جونار أولي سولسكاير بدلا منه.
اكتبلنا تعليق