مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم 13-7-2020 في الدوري الانجليزي

manchester-united-vs-southampton-fc
يترقب عشاق الشياطين الحمر في الوطن العربي مباراة كبيرة تجمع فريقهم مانشستر يونايتد بنظيره ساوثهامبتون في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة على ملعب أولدترافورد الشهير في اللقاء الختامي لمنافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لا يتحدث أحد في إنجلترا عن شئ سوى تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب استمر لأكثر من 3 عقود، ومن بعده يأتي الحديث عن فريق مانشستر يونايتد الذي لم يخسر حتى الآن أية مباراة بعد العودة من فترة التوقف الطويلة على خلفية جائحة كورونا.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون:


في حراسة المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع: لوك شاو- هاري ماجويريل - فيكتور ليندلوف – آرون وان بيساكا

خط الوسط الدفاعي: بول بوجبا- نيمانيا ماتيتش

في خط الوسط الهجوم الهجومي: ماركوس راشفورد – برونو فيرنانديز- ماسون جرينوود

في خط الهجوم: انتوني مارسيال

وباتت الفرصة اليوم مواتية من أجل الظهور الأول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث سقط صاحبي المركزين الثالث والرابع في هذه الجولة بهزيمتين ثقيلتين.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن تشيلسي "الثالث" ونقطة وحيدة عن ليستر سيتي "الرابع"، والفوز اليوم سيعني له الكثير حيث سيقوده للمركز الثالث للمرة الأولى منذ فترة طويلة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم


ويلتقي مانشستر يونايتد مع ساوثهامبتون في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون


وتشاهدون مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق محمد بركات وفي وجود استوديو تحليلي يضم العديد من نجوم كرة القدم السابقين في عالم الساحرة المستديرة.
اكتبلنا تعليق