مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر لايف 02-07-2020 الدوري الانجليزي

manchester-city-vs-liverpool
قمة كروية احتفالية وتكريمية تأتي بين مانشستر سيتي وضيفه ليفربول في تمام الساعة العاشرة وربع مساء اليوم الخميس بتوقيت المملكة العربية السعودية في ختام منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز في مواجهة تشاهدونها على أرضية ملعب الاتحاد معقل السيتيزينز.

انتهت الحكاية فيما يتعلق بلقب النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي بعد أن عاد الأسد إلى عرينه من جديد حيث تأخر ليفربول في التحرك من قطار التتويج بالبريميرليج نحو 30 عاما ليقف في محطة مميزة وهي موسم 2019-2020.

حسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي قبل انتهاء البطولة بسبع جولات، ليعطي درسا قاسيا إلى مانشستر سيتي الذي احتدمت المنافسة بينهما في الموسم الماضي حتى الجولة الأخيرة من مسابقة البريمير ليج.

التشكيل الرمسي لليفربول ضد السيتي:


في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: أندي روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - أرنولد.

في خط الوسط: جوردان هندرسون - فابينيو - فينالدوم.

في خط الهجوم: ساديو ماني - روبرتو فيرمينو - محمد صلاح.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة ونجح في اقتناص اللقب على أمل أن يحقق الكثير من الأرقام القياسية فيما تبقى من مواجهات بالموسم الجاري، خاصة أن الفرصة ستكون أمامه مواتية لتخطي المائة نقطة في الجولات القادمة.

أما على الجانب الآخر فإن مانشستر سيتي يأتي في المرتبة الثانية برصيد 63 نقطة وستكون مهمته بقيادة الإسباني بيب جوارديولا هي الحفاظ على هذا المركز من القادمين من الخلف، خاصة وسط منافسة شرسة من 7 أندية على المراكز المؤهلة لبطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

التشكيل الرسمي لمانشستر سيتي أمام ليفربول:


في حراسة المرمى: إيدرسون مورايش.

في خط الدفاع: جواو كانسيلو – فيرناندينيو – نيكولاس أوتاميندي – أولكساندر زينتشينكو .

في خط الوسط: رودري – فيل فودين – دافيد سيلفا.

في خط الهجوم: رياض محرز – جابرييل جيسوس – بيرناردو سيلفا.

توقيت قمة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي


تتأهب جماهير كرة القدم للاستمتاع بأفضل فريقين في بطولة في الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الأخيرة بين مانشستر سيتي صاحب الأرض والضيافة ونظيره ليفربول الذي سيأتي إلى ملعب الاتحاد بأريحية كبيرة وبعد أجواء احتفالية شهدتها المدينة، حيث من الملاحظ أن مباراتهما في الدور الأول كانت مثيرة للغاية وشهدت تسجيل 4 أهداف رائعة وانتهت بخسارة السيتي بنتيجة 3-1.

ويصطدم ليفربول بنظيره مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في تمام الساعة العاشرة وربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة وربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة وربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة العاشرة وربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة وربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة وربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة وربع مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة العاشرة وربع مساء بتوقيت البحرين ، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت تونس.

وتتابعون مباراة مانشستر سيتي رفقة الليفر في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت السودان ، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الأردن ، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت سوريا ، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر وربع مساء بتوقيت الإمارات ، الساعة الحادية عشر وربع مساء بتوقيت مسقط.

العناصر المؤثرة في ليفربول قبل مواجهة السيتي


لا شك أن الألماني يورجن كلوب صنع حالة غريبة في ليفربول وجعلهم متحمسين بشكل غير طبيعي من أجل الإقدام على تحقيق البطولات واحدة تلو الأخرى، بمستويات أبهرت الجميع بداية من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، والصراع على اللقب حتى الجولة الأخيرة، ثم الانتقال إلى بطولة دوري أبطال أوروبا والتي لم يكتف بالمشاهدة وإنما صنع الحدث وعاد لمنصات التتويج القارية بإحرازه اللقب.

إنجازات كلوب لم تتوقف عند وصيف الدوري الإنجليزي أو بطل دوري الأبطال، وإنما امتدت لتقطف ثمرة مجهود كبير بذله المدرب مع اللاعبين ، بالتتويج بلقب السوبر الأوروبي، حتى وصلنا إلى كأس العالم للأندية في العاصمة القطرية والدوحة، والمعافرة حتى الوصول للنهائي ورغم قوة فلامنجو البرازيلي إلا أن الريدز أعلن للجميع أنه الأقوى حاليا ليتوج بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

صلاح "ملك" ليفربول


من العناصر التي قادت ليفربول لحسم لقب الدوري الإنجليزي هو المصري محمد صلاح ، الذي انتقل للريدز قبل 3 مواسم قادما من روما الإيطالي ليعلن للجميع أنه لاعب استثنائي جاء من بعيد ليخطف قلوب الصغار والكبار في إنجلترا ويرسم عليها عبارة "صلاح هو ملك ليفربول".

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي


وأعلنت قناة بي إن سبورت الرياضية القطرية أنها ستقوم بنقل أحداث مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم ضمن الكثير من المواجهات التي تنقل عبر شاشتها في جميع البطولات، حيث خصصت قناة بي إن سبورت اتش دي 2 ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.
اكتبلنا تعليق