مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم 18-7-2020 في كاس الرابطة الانجليزية

manchester-city-vs-arsenal-fc
مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي بث مباشر تتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة نحو ملعب ويمبلي الذي يحتضن قمة كروية دسمة تجمع أرسنال بنظيره مانشستر سيتي وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويحلم كل من مانشستر سيتي وأرسنال بإنهاء الموسم وهو على سلم الأبطال والتتويج بلقب يضاف إلى مسيرة مميزة للفريقين على مدار تاريخهما، لكن المنتظر أن يصعد فريق واحد فقط إلى النهائي في انتظار الفائز من المواجهة الأخرى التي تجمع مانشستر يونايتد وتشيلسي غدا الأحد على ملعب ويمبلي.

كتيبة أرسنال بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا نجحوا في اجتياز عقبة شيفيلد يونايتد في الدور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف، حيث سجلوا انتصارا مهما بفضل كل من نيكولاس بيبي والإسباني المعار من صفوف ريال مدريد داني سيبايوس.

ويعيش أرسنال حالة من السعادة والرغبة في تحقيق المزيد من التوهج بعد أن حقق انتصارا مميزا على ليفربول بهدفين مقابل هدف في قمة الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قائمة لاعبين ارسنال في مواجة السيتي:


موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في قمة ويمبلي


ويستضيف ملعب ويمبلي قمة كروية إنجليزية من الطراز الرفيع تجمع مانشستر سيتي وأرسنال في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة

التشكيل الرسمي لأرسنال في معركة مانشستر سيتي:


في حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز

في خط الدفاع: روب هولدينج – ديفيد لويز – كيران تيريني – سيدريك سواريش

في خط الوسط: جرانات تشاكا – لوكاس توريرا – باكايو ساكا

في خط الهجوم: نيلسون – بيبي - ألكسندر لاكازيت

الدفعة المعنوية التي حصل عليها نجوم الجانرز يقابلها في الجهة الأخرى دفعة معنوية والسعادة التي تغمر جماهير السيتي بعد قرار محكمة التحكيم الرياضي المعروفة بـ"كاس" بإلغاء قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بحرمان السيتيزينز من المشاركة في بطولاته لمدة موسمين.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال بدون تقطيع

مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي بث مباشر
ويتأهب عشاق الساحرة المستديرة لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق التونسي عصام الشوالي، بحلول الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الرباط ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

واحتاج نادي مانشستر سيتي لتسجيل ثنائية عن طريق كيفين دي بروين ورحيم سترلينج من أجل الفوز على نيوكاسل يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ليعبر لمواجهة أرسنال في مهمة لن تكون سهلة على أبناء المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

التشكيل الرسمي لكاتيبة مانشستر سيتي أمام أرسنال:


في حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: كايل والكر - جون ستونز - نيكولاس أوتاميندي - بينجامين ميندي.

في خط الوسط: فيرناندينهو - إلكاي جوندوجان - دافيد سيلفا.

في خط الهجوم: فيل فودين - بيرناردو سيلفا - جابريل جيسوس.

وسيحاول نادي أرسنال التعبير عن نفسه وإثبات أحقيته بالوصول لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد أن تعرض للخسارة أمام مانشستر سيتي ذهابا وإيابا في الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في المواجهتين، ليظهر السيتي تفوقا كبيرا على حماس وشباب المدفعجية.

ولم يخسر مانشستر سيتي في آخر 3 مواجهات خاضها في الدوري الإنجليزي، حيث كانت آخر هزيمة تلقاها السيتي أمام ساوثهامبتون بهدف دون رد، وبعدها تمكن من التغلب على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 5-0 وبنفس النتيجة على برايتون، أما مواجهة الجولة الفائتة فقد انتهت بفوز زملاء البلجيكي كيفين دي بروين على بورنموث بثنائية مقابل هدف.

وكان مانشستر سيتي توج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الماضي، بعد أن وصل إلى النهائي ليلاقي واتفورد الذي حقق مفاجأة كبيرة بالوصول لهذا الدور، حيث اكتسحت كتيبة جوارديولا ، الفريق الأصفر بستة أهداف نظيفة، ليضيف بطولة جديدة إلى خزائنه مع مانشستر سيتي.

وفقد مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعد أن فرط في نقاط كثيرة للغاية ومنح الأفضلية لليفربول الذي صنع الأمجاد وأعاد جماهيره لأجواء الاحتفالات ببطولة مر على آخر تتويج بها 30 عاما.

ويحتل مانشستر سيتي حاليا المرتبة الثانية بجدول ترتيب البريمير ليج برصيد 75 نقطة حيث نجح في تسجيل 24 انتصارا وتعادل في 3 مرات، وخسر في 9 لقاءات، أما أرسنال فقد تقدم للمركز التاسع بالمسابقة برصيد 53 نقطة بفوزه في 13 مرة ، وخسر في 9 مواجهات وتعادل في 14 لقاء.

غيابات في معركة نصف نهائي كاس الرابطة

ويغيب عن مانشستر سيتي أحد أهم أوراقه الرابحة وهو النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بسبب الإصابة، أما من العناصر المؤثرة التي تغيب عن أرسنال وهو الألماني مسعود أوزيل بسبب مشاكل مع المدرب ميكيل أرتيتا.
اكتبلنا تعليق