مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اونلاين 22-07-2020 الدوري الانجليزي

liverpool-vs-chelsea-fc
مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر يؤمن نادي تشيلسي بحظوظه كاملة في إنهاء الدوري الإنجليزي بالمربع الذهبي عندما يحط الرحال في ملعب أنفيلد لمواجهة البطل ليفربول في العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن منافسات المرحلة السابعة والثلاثين من البريمير ليج.

ويدخل تشيلسي موقعة ليفربول بمعنويات مرتفعة للغاية بعد أن قهر مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ويبدو أنه الأوفر حظا بالتتويج به عندما يلاقي أرسنال في قمة كروية على صفيح ساخن.

ماذا يدور في عقل يورجن كلوب؟


الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول وصانع التاريخ كان يرغب في أن يواصل تحقيق الأرقام المميزة بالوصول للنقطة 100 لكن هذا بات سرابا بعد أن تعادل أمام بيرنلي بهدف لمثله في الجولة قبل الماضية ، وخسارة في الأسبوع الماضي أمام أرسنال بهدف مقابل هدفين.

تحقيق هذا الحلم بات من الماضي حيث سيكون أكبر عدد من النقاط يمكن الوصول إليه في حال حقق الفوز اليوم على تشيلسي ثم تغلب على نيوكاسل يونايتد في الجولة الختامية 99 نقطة وبالتالي لن يصل إلى ما يطمح إليه، لكن المدرب كلوب أعلنها بأن الجميع في ليفربول يجب على أن يفرح ويشعر بالفخر لما قدمه اللاعبون طيلة الموسم من مستويات رائعة.

لم يخف كلوب غضبه من تراجع في الأداء والنتائج بالفترة الأخيرة وخاصة في لقاء أرسنال الأخير حيث لم يظهر الحارس المتألق أليسون بيكر بالشكل الأمثل، بالإضافة إلى المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك الذي ارتكب أخطاء عديدة قلما تحدث من نجم الريدز المميز.

تشيلسي كلمة السر في فوز ليفربول بلقب البريمير ليج


لا تنكر جماهير ليفربول أن سببا في تقريب البطولة الإنجليزية من فريقهم هو تشيلسي عندما أوقف مانشستر سيتي عن الزحف قبل عدة جولات بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، ليمنح الريدز اللقب قبل 6 جولات على النهاية.

هدف صلاح علامة مسجلة أمام تشيلسي


ويتذكر الملايين من عشاق ليفربول وتشيلسي هدف محمد صلاح الصاروخي في لقاء الدور الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث سكن هذا الهدف الجانب الأعلى من مرمى الإسباني كيبا الذي وجد نفسه يشاهد الكرة حاله حال المتابعين في كل مكان.

ورغم أن الفارق 4 أهداف كاملة بين متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي ومحمد صلاح النجم المصري، إلا أن الفرعون يؤمن بحظوظه في الظفر باللقب للمرة الثالثة على التوالي خاصة أن تشيلسي من الأندية التي يسجل بها صلاح كثيرا سواء مع ليفربول أو قبل ذلك مع بازل السويسري.

موعد قمة ليفربول وتشيلسي اليوم الأربعاء


قمة ملعب الأنفيلد تتابعونها مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت لبنان، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

ليفربول عازم على إسعاد جماهيره


باعتبار أن هذه المباراة المرتقبة ستكون الأخيرة لليفربول على ملعبه هذا الموسم، فإن الريدز سيتم تسليمه لقب الدوري الإنجليزي في احتفالية عقب المباراة قبل أن يرحل إلى سانت جيمس بارك لملاقاة نيوكاسل يونايتد في الجولة الأخيرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي


مباريات اليوم الأخير من الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي ستشهد مباراتين الأولى تجمع مانشستر يونايتد بنظيره وست هام يونايتد على ملعب أولد ترافورد والثانية بين ليفربول وتشيلسي، حيث سيبدأ أستوديو تحليلي منذ السادسة والنصف، ويمكنكم متابعة لقاء الريدز عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 وقناة بي إن سبورت 4K.

تشيلسي يتأهل لنهائي كاس انجلترا علي حساب مانشستر يونايتد 

التشكيل الرسمي لكتيبة يورجن كلوب لمواجه تشيلسي:


تشيلسي يبحث عن البطاقة الأوروبية


يعلم فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي أن الجولات القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز صعبة للغاية خاصة أنه بعد مواجهة ليفربول اليوم، سيستقبل نظيره وولفرهامبتون على ملعب ستامفوردبريدج يوم الأحد القادم في ختام المسابقة.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث حاليا برصيد 63 نقطة خلف البطل ليفربول والوصيف مانشستر سيتي، لكن الحفاظ على إنهاء الموسم في المربع الذهبي ليس مضمونا لأن البلوز يتفوقون على ليستر سيتي ومانشستر يونايتد بفارق نقطة وحيدة فقط.

تشكيل فرانك لامبرد الرسمية لمعركه ليفربول:


معلق مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي


وتذاع مباراة ليفربول وتشيلسي عبر قنوات bein Sports وتحديدا قناة بي إن سبورت اتش دي 2 ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي في قمة لن تكون سهلة على البلوز الذين يرغبون في الخروج بنتيجة إيجابية.

على الصعيد الأوروبي ، فإن ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا قد ودع المسابقة في الفترة ما قبل التوقف وقبل انتشار فيروس كورونا بطريقة واسعة، أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، في حين سيحاول تشيلسي التشبث بآماله الصعبة في التأهل إلى ربع النهائي عندما يلتقي بايرن ميونخ الألماني في إياب دور الستة عشر يوم 8 أغسطس القادم.
اكتبلنا تعليق