مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر اليوم 11-07-2020 الدوري الانجليزي

liverpool-vs-burnley-fc
نجحت كتيبة ليفربول في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي وبات يعنيها تحقيق الأرقام القياسية عندما تلتقي مع بيرنلي في الرابعة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة ، على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حقق ليفربول الأمر الهام هذا الموسم وتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب استمر لأكثر من 30 عاما من الجفاف الكروي والابتعاد عن منصات التتويج بالدوري المحلي، وهو الأمر الذي شكل ضغطا كبيرا على الفريق في الفترة الماضية قبل أن يأتي يورجن كلوب المدير الفني الألماني ليضع بصمته ويعيد الأمجاد الكروية إلى الريدز.

ليفربول يحلم بتحقيق رقم قياسي جديد


ربما تصنع إنجازا كبيرا بتحقيق اللقب، لكن اللاعبون والمدرب يراودهم تحقيق أرقام قياسية سيرغبون في أن يفعلونها هذا الموسم، حيث بإمكانهم الوصول إلى النقطة 100 في الدوري الإنجليزي وزيادة من أجل تحطيم الرقم المسجل باسم مانشستر سيتي الذي نجح في تدشينه منذ عامين بقيادة الإسباني بيب جوارديولا.

موقف ليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي


ويحتل ليفربول المرتبة الأولى وحقق لقب الدوري الإنجليزي منذ عدة جولات، وتحديدا في الجولة 31 حين حقق الريدز الفوز على كريستال بالاس برباعية نظيفة، وخسر مانشستر سيتي أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف، ليتوج الفريق صاحب الرداء الأحمر باللقب قبل 7 جولات على نهاية المسابقة الإنجليزي.

ويمتلك الريدز في رصيده 92 نقطة جمعها من 30 انتصارا وتعادلين وهزيمتين ، أما عن الأهداف فقد سجل لاعبوه 75 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا، وهم يبتعدون عن أقرب منافس لهم وهو مانشستر سيتي بفارق 23 نقطة.

موعد مباراة ليفربول VS بيرنلي والقنوات الناقلة


تمضي الجولات واحدة تلو الأخرى وتمر الدقائق والساعات لتقربنا من إسدال الستار على النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث تلتقون مع مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر اليوم السبت 11-7-2020 في تمام الساعة 17:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 18:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 15:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 14:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 16:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 17:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 14:00 مساء بتوقيت الرباط ، الساعة 18:00 مساء بتوقيت مسقط.

وكما هو الحال مع كل جولة فإن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز تنقل على الهواء مباشرة عبر قنوات Bein Sports أما عن مواجهة اليوم بين ليفربول وبيرنلي فإنها ستكون مذاعة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق عربي.

بعد جولة حسم اللقب لعب ليفربول 3 مباريات، جاءت البداية أمام مانشستر سيتي وخسر الريدز برباعية نظيفة حيث ظهر اللاعبون وهم خارج "الفورمة" المعتادة ولم يقدموا المستوى المطلوب ، وعادوا سريعا بعدها ليحققوا الفوز على أستون فيلا بثنائية نظيفة، وأخيرا كان الفوز الكبير على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث شهدت تلك المواجهة تسجيل الدولي المصري محمد صلاح لهدفين وصناعة آخر.

"الحذاء الذهبي" حلم يراود صلاح


ويعد محمد صلاح من أهم اللاعبين في تشكيلة الألماني يورجن كلوب في السنوات الأخيرة والعنصر الأكثر حسما أمام المرمى في ظل تواجد السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو، لكن الفرعون حصد جائزة هداف البريمير ليج في آخر نسختين وهو يحلم بأن يحققها من جديد.

بعد ثنائية برايتون رفع صلاح رصيده التهديفي في الدوري الإنجليزي إلى 19 هدفا، على بعد 3 أهداف من جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي وهدف واحد من بيير أوباميانج نجم أرسنال.

ولن تكون مباراة اليوم سهلة على ليفربول لأنهم يواجهون خصما قويا وعنيدا وهو بيرنلي الذي يحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة ويحلم هو الآخر بإنهاء الموسم في مركز مؤهل للدوري الأوروبي.
اكتبلنا تعليق