مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر اليوم 05-07-2020 الدوري الانجليزي

liverpool-vs-aston-villa
مباراة من أجل استعادة الكرامة يخوضها ليفربول أمام أستون فيلا في ملعب أنفيلد ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز في لقاء سينطلق مع انتصاف الساعة السادسة مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة.

الكل يتذكر مباراة الذهاب المثيرة التي انتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف، على ملعب فيلا بارك، والتي شهدت تسجيل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه لأول أهدافه الرسمية رفقة أستون فيلا لكن الريدز عادوا في النتيجة في الشوط الثاني وحققوا 3 نقاط ثمينة ساهمت في تتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يرغب في استعادة الكرامة


حل ليفربول ضيفا ثقيلا في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز على مانشستر سيتي ولم يكن أكثر المتشائمين يعلم أن السيتي سيطلق 4 قذائف نحو مرمى أليسون بيكر ليحسم المباراة لصالحه وسط ذهول من جماهيره التي جلست في المنزل لتشاهد المواجهة خوفا من انتشار فيروس كورونا المستجد.

رباعية مانشستر سيتي أثارت الرعب في صفوف ليفربول لأن كلوب لم يكن يدرك تماما أن لاعبيه لم يأتوا إلى اللقاء من الأساس حيث أنقذ القدر الريدز من هزيمة ساحقة لو لا الدفاع وحارس المرمى البرازيلي.

صحيح أن ليفربول توج بلقب الدوري الإنجليزي ولم يعد في حاجة لأي نتيجة، لكن كبرياء البطل يظهر في الأوقات الصعبة فالنتيجة الثقيلة تركت جرحا عميقا في نفوس اللاعبين، الذين سيدخلون مواجهة اليوم من أجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز ولن يكون فوزا عاديا للرد على المشككين في قدرات النجوم الذين طالتهم الانتقادات عقب المباراة.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي


ويلاقي نادي ليفربول نظيره استون فيلا على ملعب الأخير في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت ليبيا، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الأردن ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السودان ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت روسيا، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الدوحة.

ويدخل كلوب مباراة اليوم وهو يشعر بالقلق حيال هزيمة جديدة ربما تضع الكثير من الانتقادات عليه وعلى نجومه، لذا فإنه لن يقوم بإجراء تعديلات كثيرة على تشكيلته لكن ربما نجد بعض الأسماء متواجدة كالياباني مينا مينو بدلا من ساديو ماني أو تشامبرلين في منتصف الملعب على حساب فينالدوم.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام أستون فيلا:


في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد - جو جوميز - فيرجيل فان دايك - أندي روبيرتسون

في خط الوسط: نابي كيتا - فابينيو - تشامبرلين

في خط الهجوم: محمد صلاح - روبيرتو فيرمينو – مينا مينو

على الجانب الآخر، يأتي رفقاء محمود حسن تريزيجيه إلى ملعب الأنفيلد وكلهم رغبة في العودة بنتيجة إيجابية تساعدهم ولو بشكل مؤقت على الخروج من المرحلة الصعبة التي يعيشها باحتلاله المرتبة الثامنة عشر برصيد 27 نقطة، حيث تعرض لخسارة غير متوقعة أمام وولفرهامبتون على ملعب فيلا بارك بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا والمعلق


وخصصت Bein Sports عدد من قنواتها لنقل مباراة ليفربول واستون فيلا على الهواء مباشرة بداية من بي إن سبورت 1 وبي إن سبورت 2 وبي إن سبورت بخاصية الفور كيه وسيكون حسن العيدروس معلقا على أحداثها، مع وجود استوديو تحليلي يبدأ قبل انطلاقة اللقاء بنصف ساعة ويمتد لما بعد نهايتها.
اكتبلنا تعليق