مشاهدة مباراة ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 16-07-2020 الدوري الانجليزي

leicester-city-vs-sheffield-united
يحل نادي شيفيلد يونايتد ضيفا على نظيره ليستر سيتي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات المرحلة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ووكر ستاديوم.

هي مباراة من العيار الثقيل في الدوري الإنجليزي الممتاز كونها تأتي في ظروف استثنائية ويرغب كل منهما في تحقيق الفوز من أجل الوصول إلى الهدف المنشود.

شيفيلد يونايتد يسجل إنجازا تاريخيا بعد أن حقق أرقاما مميزة للغاية تحدث لأول مرة في مسيرته ، حيث يحتل المركز الثامنة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة.

نتيجة مباراة اليوم ربما تضع شيفيلد على الطريق الصحيح، بعد تعثر وولفرهامبتون بالتعادل أمام بيرنلي في نفس الجولة بهدف لمثله، ووصوله للنقطة السادسة والخمسين ، وهو ما يعني أن الفوز اليوم ربما يضع الفريق في المركز السادس مجددا، ويقترب من خطف بطاقة العبور إلى دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد اليوم


وتنطلق مباراة ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت موسكو ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة الليبية طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المغرب، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر.

منافسة شرسة على المركز الثالث بالدوري الإنجليزي


ويخوض نادي ليستر سيتي معتركا حقيقيا مع مانشستر يونايتد على المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يسعى كل منهما لإنهاء الموسم في المربع الذهبي والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويأتي ليستر سيتي بقيادة برندان روجرز في المركز الرابع حاليا برصيد 59 نقطة وهو نفس مركز مانشستر يونايتد لكن الثعالب يتفوقون بفارق الأهداف ويبحثون عن الوصول للنقطة 62 خاصة بعد أن فاز تشيلسي في مباراة هذه الجولة ورفع رصيده للنقطة 63 في المرتبة الثالثة.

ومن المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 5 مباراة ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد مع وجود استوديو تحليلي يأتي قبل انطلاق اللقاء بنصف ساعة، وسيكون حسن العيدروس معلقا على أحداث المواجهة.
اكتبلنا تعليق