مشاهدة مباراة يوفنتوس وتورينو بث مباشر اليوم 04-07-2020 الدوري الايطالي

juventus-vs-torino-fc
اختبار جديد يخوضه زملاء كريستيانو رونالدو اليوم السبت يجمع بين يوفنتوس ونظيره تورينو في ديربي "تورينو" ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإيطالي حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة 17:15 مساء بتوقيت القاهرة.

يفعل يوفنتوس الكثير من الأمور الجيدة على مستوى النتائج في آخر 3 مباريات خاضها في الكالتشيو عقب العودة من فترة التوقف والوصول إلى مستوى عال بعد خسارة لقب كأس إيطاليا على غير المتوقع أمام نابولي الذي حقق أول بطولة للكرة الإيطالية في زمن كورونا.

ويعتلي يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي برصيد 72 نقطة ويبتعد بفارق 4 نقاط كاملة عن لاتسيو الثاني والذي يستقبل اي سي ميلان في مباراة تأتيكم في نفس اليوم.

التشكيل المنتظر لكتيبة ساري أمام تورينو:


في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

في خط الدفاع: بليز ماتويدي - ليوناردو بونوتشي - ماتايس دي ليخت - خوان كوادرادو

في خط الوسط: أدريان رابيو - ميراليم بيانيتش - رودريجو بينتانكور

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - باولو ديبالا - فيديريكو بيرنارديسكي

هي محطة مهمة لتورينو الفريق الذي يحل ضيفا على السيدة العجوز في نفس المدينة، وهو ديربي من نوع خاص لكن الفريق لا يمر بأفضل أوقاته خاصة أنه عائد من خسارة مؤلمة أمام لاتسيو بهدفين مقابل هدف، ومن قبلها خسارة ثقيلة أمام كالياري بنتيجة 4-2، ويحتل المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة والخسارة تعني المعاناة من جديد البقاء في الكالتشيو بالموسم المقبل.

موعد مبراة يوفنتوس وتورينو اليوم في الكالتشيو


ويمكنكم متابعة مباراة يوفنتوس وتورينو عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق حسن العيدروس أما عن موعدها فتنطلق في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت اليمن ، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثالثة والربع عصرا بتوقيت المغرب ، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر.
اكتبلنا تعليق