مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر اليوم 20-07-2020 الدوري الايطالي

juventus-vs-ss-lazio
قمة كروية إيطالية تزينها المنافسة على لقب الكالتشيو هذا الموسم بين يوفنتوس ولاتسيو والتي تنطلق مع حلول الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة في ختام منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من المسابقة الإيطالية.

الفرصة الأخيرة من أجل عودة لاتسيو للمنافسة


مباراة الفرصة الأخير للاتسيو من أجل الانتفاضة واستعادة البريق المفقود في الفترة الماضية والتي شهدت تعثرات غريبة لأبناء المدرب إنزاجي في صراع المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ما الذي حدث في لاتسيو بفترة التوقف التي حلت بإيطاليا على خلفية جائحة كورونا، فالبعض عاد قويا منها لكن نسور العاصمة خيبوا الآمال وخسروا نقاطا كانت كفيلة بأن تضعهم في مقدمة ترتيب الدوري الإيطالي وبفارق كبير أيضا عن يوفنتوس المتصدر الحالي للمسابقة.

ماكينة أهداف لاتسيو تتعطل


لعل من أبرز الأسباب التي قادت لاتسيو لسلسلة نتائج سلبية في الآونة الأخيرة تعطل ماكينة الأهداف المهاجم الإيطالي تشيرو إيموبيلي حيث توقف عند هدفه 29 عندما سجله في شباك تورينو بالجولة 29 وفي آخر 4 لقاءات لم يعرف طريق المرمى.

قائمة يوفنتوس لمواجه اليلة :


القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم في الكالتشيو:


وتترقب الجماهير الإيطالية والعالمية قمة ملعب أليانز ستاديوم بتورينو والتي ستكون شاهدة على أحداث مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر اليوم الإثنين عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق التونسي رؤوف خليف.

سيكون الصراع مشتعلا بين يوفنتوس ولاتسيو على خلفية آخر مواجهة خاضها الفريقان في الكالتشيو بالدور الأول وانتهت بفوز نسور العاصمة الإيطالية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهي نتيجة أشعلت المنافسة على اللقب من جديد ومنحت إنتر ميلان فرصة التقدم نحو المقدمة.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم


ويلتقي نادي يوفنتوس مع نظيره لاتسيو في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 19:45 مساء بتوقيت الرباط ، الساعة 21:45 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 21:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:45 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 22:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:45 مساء بتوقيت العراق، الساعة 22:45 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 22:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:45 مساء بتوقيت المنامة.

كريستيانو رونالدو يعرف كيف يستغل فرصة كهذه، ففي الوقت الذي تعطلت فيه ماكينة إيموبيلي عن التسجيل عاد الدون قويا ليسجل المزيد من الأهداف ويصل إلى 28 هدفا على بعد هدف واحد من النجم الإيطالي الكبير.

التشكيل الرسمي ليوفنتوس أمام لاتسيو:


في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

في خط الدفاع: أليكس ساندرو - ليوناردو بونوتشي - ماتايس دي ليخت - خوان كوادرادو

في خط الوسط: أدريان رابيو - ميراليم بيانيتش - رودريجو بينتانكور

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - باولو ديبالا - دوجلاس كوستا

موقف لاتسيو في الدوري الإيطالي


ويحتل لاتسيو المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، وفي حال نجح في تحقيق الانتصار سيقلص الفارق مع يوفنتوس إلى 5 نقاط فقط، ويعيد الأجواء إلى الاشتعال من جديد لكن مع أي نتيجة أخرى ربما سيضع يوفنتوس قدما على سلم التتويج بلقب الكالتشيو هذا الموسم.

تشكيل لاتسيو الرسمي :


في حراسة المرمى: توماس ستراكوشا

في خط الدفاع: لويز فيليبي - فرانشيسكو أتشيربي - باستوس

في خط الوسط: جوني - لويس ألبيرتو - ماركو بارولو - سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش - مانويل لاتزاري

في خط الهجوم: فيليبي كايسيدو - تشيرو إيموبيلي

ويبحث زملاء رونالدو عن الثأر من الهزيمة في الدور الأول وأيضا خسارة لقب السوبر الذي أقيم في المملكة العربية السعودية قبل عدة أشهر أمام لاتسيو، لكن أزمات الأخيرة وسقوطه في أكثر من مناسبة ربما تمنح السيدة العجوز فرصة الانتقام وتعزيز الصدارة.
اكتبلنا تعليق