مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر اليوم 26-7-2020 في الدوري الايطالي

juventus-vs-sampdoria
سيكون الجميع في إيطاليا مشغولا بما سيحدث في ملعب أليانز أرينا الذي يحتضن مباراة يوفنتوس مع نظيره سامبدوريا في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الأسبوع السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الفوز يمنح يوفنتوس لقب الكالتشيو


ويرغب نادي يوفنتوس في إنهاء المباراة لصالحه، مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر، حيث سيكون الفوز اليوم بمثابة الإعلان عن تتويج السيدة العجوز رسميا بلقب الكالتشيو بعد منافسة شرسة طيلة الموسم مع إنتر ميلان ولاتسيو وأتلانتا.

وسقط أتلانتا في فخ التعادل الإيجابي أمام اي سي ميلان يوم الجمعة الماضي، ليمنح يوفنتوس فرصة التتويج بلقب الأسكوديتو أمام سامبدوريا اليوم ، حيث سيتسلم الفريق درع المسابقة لأن اللقاء يقام على أرضه ووسط جماهيره، أو ينتظر حتى الجولة الأخيرة حيث سيخوض الفريق اختبارا قويا أمام روما على ملعب أليانز ستاديوم.

ويتربع يوفنتوس على عرش الكرة الإيطالية في السنوات الأخيرة، ويبدو أنه سيستمر لموسم أو موسمين في ظل قوة البيانكونيري وتواجد واحد من أساطير كرة القدم على مر التاريخ البرتغالي كريستيانو رونالدو.

موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا في ليلة الحسم


يطل علينا نجوم السيدة العجوز بحلتهم أمام سامبدوريا في ليلة الحسم وذلك في المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس.

يوفنتوس يعتلي صدارة الدوري الإيطالي برصيد 80 نقطة بفارق 4 نقاط عن إنتر ميلان الذي حقق فوزا كبيرا على جنوى بثلاثة أهداف دون رد في نفس الجولة، ومع تبقي جولتين فإن الانتصار اليوم للسيدة العجوز سيجعل الفارق مع النيراتزوري 7 نقاط ويتوج باللقب بشكل رسمي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم


بث مباشر مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بدون تقطيع في الجولة السادسة والثلاثين من الكالتشيو سوف تكون مذاعة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف.
اكتبلنا تعليق