مشاهدة مباراة يوفنتوس وأتلانتا بث مباشر اليوم 11-07-2020 الدوري الايطالي

juventus-vs-atalanta
سيحاول نادي يوفنتوس العودة لسكة الانتصارات من جديد عندما يواجه نظيره أتالانتا في قمة الجولة الثانية والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة والمقرر إقامتها على ملعب أليانز ستاديوم.

يوفنتوس خسر في الجولة الفائتة أمام اي سي ميلان على ملعب سان سيرو بنتيجة 4-2 ، وهذه الخسارة ألقت بظلالها على أجواء الكالتشيو وزادت من إثارة موقعة اليوم أمام أتالانتا.

موعد مباراة يوفنتوس وأتالانتا اليوم


وتلتقون مع مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين ، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس ، الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت مسقط ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين.

ويحتل نادي يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة وهدفه الوحيد من لقاء أتالانتا هو تحقيق الفوز لأن أي نتيجة أخرى ستزيد من اشتعال المنافسة على لقب الكالتشيو هذا الموسم.

التشكيل الرسمي ليوفنتوس أمام أتالانتا:


في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

في خط الدفاع: دانيلو - ليوناردو بونوتشي - ماتايس دي ليخت - خوان كوادرادو

في خط الوسط: أدريان رابيو - ميراليم بيانيتش - رودريجو بينتانكور

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - باولو ديبالا - فيديريكو بيرنارديسكي

ويدرك أتالانتا أن مباراة اليوم هي فرصة جيدة لإثبات الذات وتقريب المسافات مع يوفنتوس حيث يحتل الفريق المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 66 نقطة على بعد 9 نقاط من السيدة العجوز ونقطتين من لاتسيو الثاني.

التشكيل المتوقع لأتالانتا أمام يوفنتوس:


في حراسة المرمى: بييرلويجي جوليني

في خط الدفاع: بيرات ديمسيتي - ماتيا كالدارا - بوشكو شوتالو

في خط الوسط: روبن جوسينس - ريمو فريلير - مارتن دي رون - هانس هاتيبور

في خط الهجوم: روسلان مالينوفسكي - دوفان زاباتا - بابو جوميز
اكتبلنا تعليق