مشاهدة مباراة انتر ميلان ونابولي بث مباشر اليوم 28-07-2020 الدوري الايطالي

internazionale-vs-napoli
قمة كروية تستحق المتابعة تحمل في طياتها الكثير من الذكريات المميزة للنيراتزوري أمام الأزوري القادم من الجنوب الفقير، مشاهدة مباراة إنتر ميلان ونابولي بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتأتي ضمن منافسات اليوم الأول من مباريات الجولة السابعة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

إنتر ميلان يمنح يوفنتوس لقب الكالتشيو


نزيف النقاط الذي تواصل عليه نادي إنتر ميلان عقب التوقف وقبله، قاد يوفنتوس لتحقيق لقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة تواليا، ليكتب اسمه بأحرف من ذهب في سجلات تاريخ الكالتشيو.

عند المقارنة بين إنتر ويوفنتوس نجد أن الأخير خسر 5 مباريات هذا الموسم، في حين النيراتزوري خسر في 4 فقط، لكن النهاية كانت مأساوية لأن نزيف النقاط حدث بوجود 10 تعادلات لأبناء المدرب أنطونيو كونتي طيلة الموسم.

واعترف كونتي بأن فريقه يعاني على مستوى الخط الخلفي ، كما أن التركيز يغيب عن الفريق بشكل كامل وبالتالي يتلقى أهدافا في الأوقات الحاسمة ويخرجون بخسائر أو تعادلات كانت كفيلة بوضعهم في مكانة مختلفة، بث مباشر مباراة إنتر ميلان ونابولي بدون تقطيع.

التشكيل المتوقع لإنتر ميلان أمام نابولي:


حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش

خط الدفاع: اليساندرو باستوني - ستيفان دي فري - دييجو جودين

خط الوسط: أشلي يونج - روبيرتو جاليارديني- نيكولو باريلا - انتونيو كاندريفا - كريستيان ايركسن

خط الهجوم: روميلو لوكاكو - لاوتارو مارتينيز

وبعد أن ضمن فريق إنتر ميلان التواجد في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، حيث يمتلك في رصيده حاليا 76 نقطة في المرتبة الثانية خلف يوفنتوس البطل، سيحاول الظهور بشكل جيد والاستعداد لقادم المواعيد خاصة أن هناك مباراة مرتقبة تنتظرهم أمام خيتافي الإسباني يوم 5 أغسطس القادم في دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي، لكن قبلها سيلتقي أتلانتا في ختام منافسات الكالتشيو.

توقيت مباراة إنتر ميلان ونابولي اليوم


ويحل نابولي ضيفا على كتيبة إنتر في ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة الليبية طرابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة.

ويحتل نابولي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، وهو من الأندية التي ضمنت التأهل إلى الدوري الأوروبي قبل 4 أسابيع بعد التتويج ببطولة كأس إيطاليا على حساب يوفنتوس بركلات الجزاء الترجيحية.

ويفكر جينارو جاتوزو المدير الفني لنابولي في مباراة برشلونة المرتقبة بإياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا على ملعب الكامب نو وذلك يوم السبت الموافق 8 أغسطس، خاصة بعدما حسم بطاقة التأهل للدوري الأوروبي، في ظل رغبة قوية من جانب الفريق الكتالوني في الاستفادة وإعادة الهيبة.

تشكيل نابولي المتوقع أمام إنتر ميلان:


حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو - نيكولا ماكسيموفيش - خاليدو كوليبالي - ماريو روي.

خط الوسط: فابيان رويز - ستانيسلاف لوبتكا - بيوتر زيلينسكي.

خط الهجوم: خوزيه كاليخون - درايس ميرتينز - لورنزو إنسيني.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد نابولي في الكالتشيو


ويبدأ الأستوديو التحليلي لافتتاحية الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، ويستمر حتى لقاء نابولي وإنتر ميلان الذي يأتيكم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق التونسي عصام الشوالي.
اكتبلنا تعليق