مشاهدة مباراة انتر ميلان وفيورنتينا بث مباشر اليوم 22-07-2020 الدوري الايطالي

internazionale-vs-fiorentina
يتطلع إنتر ميلان من أجل الفرصة الأخيرة للضغط على المتصدر يوفنتوس، عندما يستقبل نظيره فيورنتينا في قمة الأسبوع الخامس والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا"، والتي تنطلق مع حلول الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.

إنتر ميلان دائما ما يمثل أيقونة على مستوى الكرة الإيطالية ولديه شعبية جارفة في العالم كله وليست في إيطاليا فقط، وهو ما يظهر من ملايين المتابعين والعشاق لسحر النيراتزوري.

هذا الموسم وتحت قيادة المدير الفني أنطونيو كونتي بدأ الفريق يستعيد بعضا من بريقه الذي فقد خلال السنوات الأخيرة وتحديدا من بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا قبل 10 سنوات.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 72 نقطة، حيث تراجع لهذا المركز بعد أن نجحت كتيبة أتالانتا في الفوز على بولونيا أمس بهدف دون رد.

ويسعى أنطونيو كونتي لتحقيق الفوز اليوم على فيورنتينا من أجل الاستمرار في الضغط على يوفنتوس صاحب الصدارة حيث سيحاول الوصول إلى فارق النقاط الخمس في انتظار مواجهة البيانكونيري يوم الخميس .

وحقق فيورنتينا فوزا مميزا على تورينو في الجولة الماضية بهدفين دون رد، ليصل بذلك إلى النقطة الثانية والأربعين في المركز الثاني عشر، وهو يمثل عقبة كبيرة لإنتر خاصة مع تألق الفيولا في الفترة الأخيرة.

توقيت مباراة إنتر ميلان ضد فيورنتينا في الكالتشيو:


ويلتقي إنتر ميلان مع فيورنتينا في قمة كروية مميزة تأتيكم في تمام الساعة 22:45 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 22:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:45 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 22:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت طرابلس.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وفيورنتينا اليوم


مشاهدة مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق حفيظ دراجي وذلك في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 20:45 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 21:45 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الخرطوم.
اكتبلنا تعليق